هل الفرعون المصري محمد صلاح من أفضل اللاعبين في العالم؟ - الحدث بريس إلكترونية متجددة

هل الفرعون المصري محمد صلاح من أفضل اللاعبين في العالم؟

هل الفرعون المصري محمد صلاح من أفضل اللاعبين في العالم؟
الحدث بريس ـ متابعة 4 أكتوبر 2021 - 9:00 م

إشادة مستحقة عن جدارة ينالها المصري “محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي عقب تألقه ضد مانشستر سيتي، والتى انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لمثله،  ضمن مباريات الجولة السابعة للبريميرليج.

ونشرت الصفحة الرسمية للريدز على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر” فيديو بالهدف من كل الزوايا. وعلقت عليه: “قطعة فنية ستظل خالدة فى أذهاننا طويلًا.. استمتاعك وعدم توقفك عن إعادة مشاهدة هدف الملك المصرى المُذهل ستتضاعف عند رؤيته من جميع الزوايا”.

وخطف نجم ليفربول الأضواء فى قمة البريميرليج، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثانى للريدز. وهو هدفه السادس لهذا الموسم، في الدقيقة 76 بمهارة رائعة، إثر تخطيه أكثر من لاعب ليسدد فى المرمى بقدمه اليمنى. ويرفع رصيده إلى 6 أهداف هذا الموسم والـ103 فى تاريخ الدوري الإنجليزي.

وقال المحلل في قناة “سكاي سبورتس” جيمي كاراغر: ” يقدم محمد صلاح أداء أعلى من أي لاعب آخر في أوروبا في الوقت الحالي، ويجب على ليفربول ربطه بعقد جديد أو المخاطرة بخسارته”.

وسائل الإعلام الإنجليزية ونجوم كرة القدم العالمية من مدربين ومحللين أجزلوا الثناء على هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

ماذا قال كلوب؟

الإشادة بالفرعون المصري بدأت من مقاعد بدلاء فريقه عبر تصريحات مدربه الألماني يورجن كلوب. حيث قال: “ما قدمه صلاح مهارة فردية لا يمكن أن تشاهدها إلا إذا كنت محظوظا”.

وأضاف: “محمد صلاح لاعب عالمي، وقد نجح في تسجيل أهداف مشابهة بنفس الطريقة في الماضي. ليس هذا أول هدف يسجله بتلك الطريقة، فقد سجل مثله ضد نابولي وتوتنهام، ولكن هذا الهدف من طراز عالمي فريد”.

واختتم كلوب حديثه عن الهدف قائلا: “لو سجل ليو ميسي أو كريستيانو رونالدو هذا الهدف سيقول العالم لقد فعل هذا لأنه لاعب عالمي. ومحمد صلاح من أفضل اللاعبين في العالم”.

(شوهد 24 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .