عصبة الأبطال: الوداد يواجه قلوب الصنوبر الغاني في هذا التاريخ - الحدث بريس إلكترونية متجددة

عصبة الأبطال: الوداد يواجه قلوب الصنوبر الغاني في هذا التاريخ

عصبة الأبطال: الوداد يواجه قلوب الصنوبر الغاني في هذا التاريخ
الحدث بريس ـ متابعة 5 أكتوبر 2021 - 1:00 م

يستأنف ممثل الكرة الوطنية (الوداد الرياضي)، خلال الأسبوع الجاري، تحضيراته استعدادا لمواجهة هارتس أوف أوك الغاني، في إطار ذهاب الدور التمهيدي الثاني من المسابقة القارية (عصبة أبطال إفريقيا).

وسيخوض الفريق الأحمر تداريبه بمركب محمد بنجلون، وسط غياب مجموعة من لاعبيه البارزين. بسبب التزاماتهم الدولية.

و خلال الفترة القادمة، يغيب عن تداريب الوداد  كل من الليبي مؤيد اللافي، التنزاني سايمون مسوفا، والمهاجم الكونغولي غي مبينزا، لمشاركتهم رفقة منتخبات بلادهم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

كما ستعرف استعدادات القلعة الحمراء لمباراته القارية غياب أيوب العملود الذي تلقى دعوة من مدرب المنتخب الوطني الأول وحيد خليلوزيتش. وكذا يحيى جبران، أشرف داري، يحيى عطية الله، وأيمن الحسوني، لالتزامهم بالمشاركة في معسكر المنتخب الرديف.

وقد عبر الفريق الغاني إلى هذا الدور من المنافسة القارية، إثر تجاوزه لكاسمار الغيني بثنائية نظيفة. في المواجهة التي جمعت الطرفين بنظام الدور الفاصل، نظرا لعدم استقرار الأوضاع الأمنية بغينيا.

ويواجه ممثل الكرة الوطنية فريق قلوب الصنوبر الغاني في الـ17 من شهر أكتوبر. على أرضية ملعب “أكرا” الرياضي، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي (16:00 غرينيتش+1).

جدير بالذكر، أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد أعفت ناديي الرجاء الوداد من خوض الدور التمهيدي لعصبة الأبطال الإفريقية،على أن تكون بداية مشوارهما القاري من دور الـ 32 للمسابقة.

(شوهد 17 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .