الجناح المغربي في إكسبو 2020 دبي يبرز وجه المغرب للعالم ـ الحدث بريس

الجناح المغربي في إكسبو 2020 دبي يبرز وجه المغرب للعالم

الجناح المغربي في إكسبو 2020 دبي يبرز وجه المغرب للعالم
الحدث بريس ـ متابعة 11 أكتوبر 2021 - 12:33 م

في إطار المشاركة التي حظي بها المغرب في فعاليات معرض “إكسبو دبي 2020″، تم عرض العلامة المغربية الجديدة الخاصة بالاستثمار والتصدير ” Morocco Now ” (المغرب الآن)، بطريقة الليزر، على “برج خليفة” بدبي ، الذي يعد الأعلى من نوعه في العالم.

وشكل هذا العرض المبهر، مشهدا رائعا طغى عليه اللونان الأحمر والأخضر، وشد إليه أنظار المارة ومرتادي الفضاءات الترفيهية المحيطة بالبرج.

ويذكر أن من بين العلامات المغربية التي تم عرضها، تتمثل في صورة متحركة لقطار البراق ، وأخرى لأحد أبواب المدن القديمة بالمغرب، فضلا عن صور لمولدات الطاقة الريحية بالمملكة، إلى جانب النهضة الصناعية التي تشهدها المؤهلاتها الحضارية وأطرها الشابة الواعدة.

وعلى صعيد أخر، ورسميا تم إطلاق العلامة المغربية، وذلك في ندوة نظمت بالجناح المغربي في المعرض العالمي ” إكسبو دبي 2020 ”. وتروم هذه المبادرة إبراز مكانة المغرب كمنصة صناعية وتصديرية من الدرجة الأولى. بهدف تسريع الاستثمارات الخارجية بمختلف مناطق المملكة .

وجدير بالذكر، أن علامة ” Morocco Now ” تشكل منصة صناعية تستجيب لمتطلبات المستقبل، وتهدف إلى اغتنام الفرص داخل عالم متطور ، وتعتمد تجربة ناجعة للتحول الاقتصادي الذي يجعل من المغرب وجهة موثوقة، ذات إمكانيات عالية في مجالي الاستثمار والتصدير.

(شوهد 14 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .