آخر الأخبار
محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة اعتقال حمادي الجبالي رئيس الحكومة التونسية السابق بشبهة تبييض أموال الحكومة تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية المتعلقة بكوفيد-19 السلطات المحلية بتزنيت تحجز 10 أطنان من فضلات الدواجن تستعمل في تغذية الأغنام الاتحاد الأوروبي يوافق على ترشيحي أوكرانيا ومولدافيا لعضوية التكتل مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا الحكومة تقر التأشيرة الإلكترونية لفائدة مواطني 49 دولة ابتداء من يوليوز أسعار الأضاحي ستعرف تغيرات طفيفة هذا الموسم مقارنة مع السنة الماضية الحكومة تؤكد استقرار أسعار الكتاب المدرسي خلال الموسم الدراسي المقبل الحجاج المغاربة المستفيدون من مبادرة "طريق مكة" يصلون إلى المدينة صندوق النقد الدولي يبدأ مفاوضات مع تونس مرحبا ببرنامج الإصلاحات الحكومية المقترحة عيد الأضحى.. حماية المستهلك تحذر من اخضرار لحوم الأضاحي وزارة الفلاحة تطلق المنصة الرقمية “MyANOC” لبيع وشراء الأغنام والماعز ساديو مانيه يغادر ليفربول رسميا وينتقل إلى نادي بايرن ميونيخ
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

مصطفى بايتاس .. الحكومة الجديدة لم تأت للنزهة وتعرف ما ينتظرها مستقبلا من تحديات

صرح الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان والناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس في تدوينة له عبر مواقع التواصل الإجتماعي، على أن الحكومة الجديدة لم تأت للنزهة، وتعرف ما ينتظرها مستقبلا من تحديات.

وفي الصدد ذاته، شدد على أن الحكومة المعينة حديثا من طرف جلالة الملك محمد السادس، تضم كفاءات سياسية شابة، وتقدر المصاعب، التي تنتظرها، وقال: “هاد الحكومة متعيناتش باش دير نزهة”.

كما أضاف على أن الحكومة تضم كفاءات شابة، ولاتبيع الوهم للمغاربة، ولها خبرة في تدبير الشأن العام لسنوات.
ولفت إلىى أن المملكة المغربية تنتظر تنفيذ الوعود، التي تم الإلتزام بها في البرنامج الانتخابي المدروس بشكل واقعي.

ويذكر أن الحكومة مستعدة للاشتغال بشكل عقلاني للوفاء بالعهود، وتحقيق مستقبل أفضل للمغاربة، والتركيز على القطاعات الاجتماعية الأساسية، مثل الصحة، والتعليم، ودعم القطاعات الاقتصادية، وتوفير فرص الشغل، وقروض من دون فوائد.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort