رسميا.. الجماهير الغانية تحضر قمة الوداد وقلوب الصنوبر - الحدث بريس إلكترونية متجددة

رسميا.. الجماهير الغانية تحضر قمة الوداد وقلوب الصنوبر

رسميا.. الجماهير الغانية تحضر قمة الوداد وقلوب الصنوبر
الحدث بريس ـ متابعة 12 أكتوبر 2021 - 8:00 م

وافقت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على الطلب الذي تقدمت به إدارة نادي قلوب الصنوبر “هارتس أوف أوك الغاني”، والذي يقضي بالسماح للجمهور بحضور المباراة أمام الوداد الرياضي، برسم ذهاب سدس عشر نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الإتحاد الغاني لكرة القدم في بلاغ له اليوم الثلاثاء، أن “الكاف” أعطى موافقته لفريق قلوب الصنوبر بالسماح ل 2000 متفرج بمتابعة المواجهة. مع احترام مجموعة من الشروط والضوابط، أبرزها ارتداء الكمامات واحترام التباعد بين الألفي مشجع.

وسيقوم مراقب المباراة ومندوب “الكاف” بمتابعة كافة الأمور التنظيمية المتعلقة بدخول المشجعين إلى مدرجات ملعب أكرا. وفي حالة عدم احترام بروتوكول “الكاف” و”الفيفا”، المعمول به بعد انتشار جائحة كورونا، فإن نادي الغاني سيكون مهددا بعقوبات كبيرة.

ورغم إعلان حضور الجماهير، إلى أن إمكانية غيابه تبقى واردة في أية لحظة. نظرا للمشاكل التنظيمية التي تعرفها المباريات على أرضية الملعب. خاصة أن الفريق الغاني عاش نفس الوضع خلال المباراة السابقة أمام كامسار الغيني.

للإشارة، مباراة ممثل الكرة الوطنية أمام الفريق الغاني تجرى يوم الأحد القادم. في ملعب “أكرا ستاديوم”، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.

(شوهد 29 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .