يوسف منظور أقوى المرشحين لرئاسة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم

يوسف منظور أقوى المرشحين لرئاسة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم

الحدث بريس ـ كادم بوطيب 12 أكتوبر 2021 - 12:01 م

تبعاً للتطورات والتساؤلات التي يطرحها جمهور إتحاد طنجة لكرة القدم ، من المنتظر أن يعقد يوسف منظور أقوى المرشحين لرئاسة الفريق ندوة صحفية مساء هدا اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021، على الساعة 20:00 مساء، وذلك بمقر هولدينغ FAR GROUP.

وبات الشاب ورجل الأعمال يوسف منظور الأقرب والأوفر حظا لتسيير اتحاد طنجة خلفا لأبرشان الدي قدم استقالته من تسيير الفريق قبل يومين . منظور رشح نفسه لرئاسة اتحاد طنجة متفائلا بتحقيق حلم الجماهير الطنجاوية المتعطشة للألقاب وقال في البداية: “أزمة الفريق تدبيرية وأنا مستعد لأداء ديونه”

وكان في وقت سابق قد أعلن رجل الأعمال”يوسف منظور” عن برنامجه لرئاسة اتحاد طنجة، واعدا جماهيره بأداء ديون الفريق إذا ما انتخبه المنخرطون رئيسا جديدا للنادي.

وأوضح يوسف منظور في ندوة عقدها الجمعة الماضية ، عن حماسه في تدبير النادي خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه قادر على أداء ديون فارس البوغاز، وإن كان يعتقد أن أزمة اتحاد طنجة تدبيرية وليست مالية.

وفي دات الندوة أكد رجل الأعمال الذي عاد قبل أشهر من الولايات المتحدة الأمريكية، أنه واثق من نجاحه مع النادي، والذي سيعتمد على أسس علمية للارتقاء بالنادي الذي ستتاح له موارد مالية مهمة للمنافسة على الألقاب الوطنية والقارية.

ووعد منظور جماهير النادي في مهمته الجديدة، إن أصبح رئيسا لاتحاد طنجة، مؤكدا أنه سينفتح على جميع الفاعلين لإنجاح مشروعه وتحديه رفقة النادي.

(شوهد 18 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .