شهيد يرد على تصريحات الوزيرة فتاح العلوي

شهيد يرد على تصريحات الوزيرة فتاح العلوي

الحدث بريس ـ ابو ايمن 28 أكتوبر 2021 - 4:00 م

وجه عبد الرحيم شهيد، رئيس الفريق البرلماني لحزب الاتحاد الاشتراكي بمجلس النواب، انتقادات حادة لوزيرة الاقتصاد والمالية، نادية فتاح العلوي، بسبب تحميلها مسؤولية المشاكل التي يواجهها المغرب للتدبير الحكومي في العشر سنوات الماضية.

وقال رئيس الفريق البرلماني لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في جلسة المناقشة العامة لمشروع قانون المالية لسنة 2022، اليوم الأربعاء، مخاطبا وزيرة الاقتصاد والمالية “اختزلتم كل مشاكل المغرب في التدبير الحكومي في العشر سنوات الأخيرة، مع العلم أنكم كنتم جزء لا يتجزأ من هذه التجربة وكنتم على رأس أهم القطاعات فيها”.

وأضاف شهيد معاتبا العلوي “بل إن حزبكم كان في الحكومة خلال العقدين الأخيرين، وليس مقبولا لا أخلاقيا ولا سياسيا التبرؤ من واقع ساهمتم فيه، ومن نتائج تتحملون جزء منها”، وذلك في انتقاد واضح منه للوزيرة.

ولم يقف رئيس الفريق الاشتراكي عند هذا الحد، بل ذهب إلى التعبير عن رفضه تبرؤ وزيرة الاقتصاد والمالية من مشاريع “كنتم بالأمس القريب مكونا أساسيا من المكونات المسؤولة عنها”.

وتساءل شهيد عن كيفية تعزيز الثقة في العمل السياسي بمثل هذه “السلوكات وأية مصداقية ستكون للفاعل السياسي بالتملص من المسؤولية”، في هجوم كاسح من الفريق الاشتراكي على وزيرة الاقتصاد والمالية المنتمية لحزب التجمع الوطني للأحرار.

(شوهد 48 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .