من جديد.. مضيان يوجه مدفعيته صوب أخنوش

من جديد.. مضيان يوجه مدفعيته صوب أخنوش

الحدث بريس ـ متابعة 28 أكتوبر 2021 - 3:00 م

من جديد.. بعث رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية، نور الدين مضيان، برسائل مشفرة من جديد تجاه عزيز أخنوش، رئيس الحكومة ورئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، إيذانا بشن حرب سياسية تجاه حكومته، رغم كون الاستقلاليين جزء من الأغلبية الحكومية.

مضيان، أثناء المناقشة العامة لمشروع قانون المالية لسنة 2022، اليوم بلجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب، قال موجها الكلام بطريقة غير مباشرة لأخنوش وحتى أمينه العام نزار البركة، حليف أخنوش، “هنا في البرلمان نمثل الشعب ولا نمثل أحدا، وفي الأخير نحن مساندين للحكومة، لذلك وسعوا قشابتكوم شويا، لأنه الناس كلفوني بتبليغ رسائل، إن لم أفعل سأكون خائنا لهم، أنا واضح، وهذه تربيتي السياسية”.

وحاول مضيان تبرير الهجوم الذي سيشنه على حكومة أخنوش، رغم أنه حليفهم بالقول “الدين النصيحة، وليس كل ما جاءت به الحكومة قرآن منزل، لكننا سنظل مساندين للحكومة حتى النخاع”.

وتابع مضيان، في ذات الاجتماع، “الشعب المغربي من صوت علينا وليس طرف آخر”، وأضاف “الشعب له رسائل.. لابد من تبليغها، بمختلف الطرق، سواء عن طريق المعارضة أو الأغلبية”، في إشارة إلي أن فريقه سيعكس كل المشاكل التي يعاني منها الشعب المغربي داخل البرلمان.

وليس الخرجة الأولى التي يهاجم فيها مضيان الحكومة التي ينتمي إلى أغلبيتها، إذ سبقتها خرجة أخرى عند مناقشة البرنامج الحكومي، الذي نالت على إثره الحكومة ثقة النواب ليتم تنصيبها طبقا للدستور.

(شوهد 33 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .