آخر الأخبار
ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة اعتقال حمادي الجبالي رئيس الحكومة التونسية السابق بشبهة تبييض أموال الحكومة تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية المتعلقة بكوفيد-19 السلطات المحلية بتزنيت تحجز 10 أطنان من فضلات الدواجن تستعمل في تغذية الأغنام الاتحاد الأوروبي يوافق على ترشيحي أوكرانيا ومولدافيا لعضوية التكتل مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا الحكومة تقر التأشيرة الإلكترونية لفائدة مواطني 49 دولة ابتداء من يوليوز أسعار الأضاحي ستعرف تغيرات طفيفة هذا الموسم مقارنة مع السنة الماضية
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

أولمبيك آسفي ضد يوسفية برشيد.. مواجهة من أجل 3 نقاط

تفتتح اليوم الجمعة، مباريات الجولة الثامنة من الدوري المغربي في قسمه الأول. إذ يستقبل شباب المحمدية ضيفه حسنية أكادير، فيما يرحل أولمبيك آسفي لملاقاة يوسفية برشيد.

ويسعى شباب المحمدية إلى الانتصار في مباراته أمام الحسنية لتحسين مركزه. علما أن آخر فوز لأبناء محمد فاخر كان مع بداية الموسم في الجولة الأولى على الفتح الرياضي بهدفين نظيفين.

ويطمح حسنية أكادير إلى مواصلة حصد نتائجه الإيجابية عندما يواجه شباب المحمدية. حيث سيبحث عن العودة بالنقاط الثلاث محاولة منه للارتقاء إلى مراكز متقدمة في سلم الترتيب.

ويحتل شباب المحمدية المركز 11 بسبع نقاط، من انتصار وحيد وأربعة تعادلات وهزيمتين. فيما يتواجد حسنية أكادير في الرتبة التاسعة بثماني نقاط، من انتصارين وتعادلين وثلاث هزائم.

وفي مباراة أخرى، تجمع بين أولمبيك آسفي ويوسفية برشيد، يبحث خلالها الأولمبيك على النقاط الثلاث لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة عنه منذ الجولة الرابعة، عندما فاز على الفتح الرياضي بهدف نظيف.

ويريد يوسفية برشيد استغلال الوضعية التي يعيشها القرش المسفيوي للانتصار عليه وفك الشراكة معه، علما أن الفريقين معا في جعبتهما سبع نقاط.

ويتواجد أولمبيك آسفي في المركز 12 بسبع نقاط، من انتصار وحيد وأربعة تعادلات وهزيمتين، فيما يحتل يوسفية برشيد الرتبة 13 بسبع نقاط كذلك، من انتصارين وتعادل وأربع هزائم.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort