لاعب مغربي يـرفـض قميـص بلجـيكا ويخـتار المغـرب

لاعب مغربي يـرفـض قميـص بلجـيكا ويخـتار المغـرب
الحدث بريس ـ متابعة 28 فبراير 2022 - 12:55 م

أفادت تقارير صحفية أن النجم الشاب، بلال خنوس، مهاجم نادي جينك البلجيكي، قرر إكمال مسيرته برفقة المنتخب المغربي الأولمبي، بعدما لعب مؤخراً برفقة منتخب شباب بلجيكا.

وقام الإتحاد البلجيكي لكرة القدم، باستدعاء الموهبة بلال خنوس، صاحب الـ(18 عاماً). رغم لعبه سابقا مع شباب المغرب في البطولة العربية، التي احتضنتها مصر، وبعدما انضم اللاعب لإحدى المعسكرات. عاد ليختار بشكل نهائي، اللعب مع المنتخب المغربي.

وسيقوم حسين عموتة، بضم الموهبة بلال خنوس لتشكل العمود الفقري، للمنتخب الذي يأمل المغاربة. أن يوجد في دورة الألعاب الأولمبية، التي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس عام 2024.

ويملك المغرب، العديد من المواهب المحترفة في دوريات أوروبية مختلفة، من اللاعبين أصحاب الجنسية المزدوجة، وفي الوقت الذي يختار العديد منهم اللعب مع بلدهم الأصلي. فإن عناصر أخرى، تحرص على اختيار الإنضمام إلى بلد الإقامة.

ويشار ان العديد من اللاعبين المغاربة أصحاب الجنسية المزدوجة، يختارون اللعب مع بلدهم الأصلي. ويعد بلال خنوس، من أبرز اللاعبين الشباب، القادمين بقوة في عالم كرة القدم الأوروبية، خاصة أنه يلعب مع الفريق الأول في نادي جينك البلجيكي.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .