وفد برلماني يترافع على إقليم زاكورة ويلتقي عددا من الوزراء

الحدث بريس : مُتابعة 2 مارس 2022 - 1:13 م

خاض وفد من المنتخبين ممثل لاقليم زاكورة يضم برلمانيين ورؤساء مجالس، جولة من الحوارات مع عدة قطاعات وزارية وذلك من لأجل الترافع والدفاع على مصالح الساكنة.

وفي هذا السياق، ضم الوفد السالف الذكر كل من البرلماني الاتحادي عبد الرحيم شهيد، ميمون عميري، الحسين وعلال، مجيدة شهيد وفاطمة ياسين، بحضور المداني شيخي رئيس المجلس الإقليمي والسيد سعيد الناصري النائب البرلماني السابق عن إقليم زاكورة.

هذا وبتنسيق مع السلطات الإقليمية بجولة أولى من اللقاءات مع السيدات والسادة الوزراء المحترمين، التقى الوفد كل من نزار بركة وزير التجهيز والماء وعواطف حيار وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة. ومحمد المهدي بنسعيد وزير الشباب والثقافة والتواصل. وعبد اللطيف ميراوي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار.

كما شملت جولات الحوارات كذلك لقاء يونس السكوري وبحسو وزير الادماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى، والتشغيل والكفاءات. وكءا فوزي لقجع الوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية، المكلف بالميزانية. وكذا بصفته رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم. فضلا عن فاطمة الزهراء المنصوري وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة. ورياض مزور وزير الصناعة والتجارة.

وبحسب الوفد فقد أكد اللقاءات كانت مناسبة لطرح مختلف الملفات واقتراح طرق وبرامج العمل والمشاريع المناسبة في هذه القطاعات، بما يضمن تنمية مستدامة لإقليم زاكورة.

كما ذكر أنه سيتم تنظيم جولة ثانية من اللقاءات مع قطاعات وزارية أخرى خلال شهر مارس الجاري.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .