تعبئة قوية لمراقبة الأسعار ومتابعة التموين والجودة بإيتزر

الحدث بريس: متابعة 6 مارس 2022 - 3:30 م

قامت اللجان الإقليمية المختلطة للمراقبة  بزيارة ميدانية في السوق الأسبوعي للجماعة الترابية إيتزر (إقليم ميدلت) التي مكنت من الاطلاع على وفرة المعروض من الخضر والفواكه واللحوم والمواد الغذائية والمنتجات الأساسية.

وتهدف هذه العمليات، التي تتم بالتنسيق مع السلطات المحلية، إلى مراقبة أسعار وجودة المنتجات، وحماية المستهلك من جميع أنواع الممارسات الاحتيالية المتعلقة بالأسعار والجودة.

وفي الصدد ذاته، أشار رئيس قسم الشؤون الاقتصادية والتنسيق بعمالة ميدلت، عزيز الكندوري، في تصريح صحفي، أن اللجان المشتركة تقوم، في إطار الاستعدادات لشهر رمضان، بجولات ميدانية تشمل الأسواق والمحلات التجارية والنقاط الأسبوعية على مستوى إقليم ميدلت، من أجل مراقبة حالة تزويد السوق المحلي بالمنتجات الغذائية الأساسية، وكذا مراقبة أسعارها واحترام معايير الجودة والنظافة.

ولفت الكندوري، أن هذه العمليات تهدف أيضا إلى محاربة الغش الذي يمكن أن ينتهك قواعد المنافسة العادلة ويمس بالقدرة الشرائية للمستهلكين.

وقال إن عمليات مراقبة الأسعار وجودة المنتجات، التي جرت خلال الأسبوعين الماضيين في إقليم ميدلت، مكنت من حجز نحو 220 كلغ من المنتجات الغذائية غير الصالحة للاستهلاك.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .