سكوب.. أسماء جديدة ستعزز تشكيلة الأسود قبل موقعة الكونغو

الحدث بريس/تقارير اعلامية 7 مارس 2022 - 8:00 ص

يتبقى أسبوعان فقط على إعلان قائمة المغرب لموقعتي الكونغو الديمقراطية، ذهابا وإيابا، لحسم التأهل لمونديال قطر 2022.

ويسود ترقب كبير بين جماهير أسود الأطلس، حيث تنتظر حضور أسماء بعينها، يتصدرها عبد الصمد الزلزولي، مهاجم برشلونة، الذي فضل البقاء مع النادي الكتالوني وعدم المشاركة في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، منتظرا مباراتي الملحق المؤهل للمونديال.

وكان الزلزولي يسعى حينها لتثبيت قدميه في صفوف البلوجرانا.

لكن مدرب منتخب إسبانيا، لويس إنريكي، صرح على هامش نهائي كأس السوبر الإسباني في السعودية، لصحيفة” ماركا” المدريدية، بأن الزلزولي سيتواجد في نفس الفترة مع “لاروخا”، لذا يسود الترقب لمعرفة موقف اللاعب.

ويبرز أيضا في هذا الصدد سامي التلمساني، الحارس المحترف في تشيلسي، الذي تواجد مرارا في معسكرات أسود الأطلس، إلا أن استبعاده من المشاركة في الكان شكل مفاجأة كبيرة، حيث يُنظر إليه على أنه حارس المستقبل لمنتخب المغرب.

وحاليا، في ظل استمرار تعافي أنس الزنيتي، حارس الرجاء، مع تدني مستوى رضا التكناوتي، حارس الوداد، يوجد ترقب لمعرفة ما إن كان مدرب منتخب المغرب، وحيد خليلوزيتش، سيضم التلمساني لقائمته برفقة ياسين بونو ومنير المحمدي.

وصحيح أن الظهير الأيمن، نصير مزراوي، كان مغضوبا عليه من طرف خليلوزيتش، إلا أن تألقه الذي يُقابل بتراجع أداء محمد الشيبي، لاعب الجيش الملكي، يضعه في صدارة الأسماء التي تثير الاهتمام والفضول، بشأن موقفها من موقعتي الكونغو.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .