تنجداد: مجموعة مدارس تغرماتين تحتفي بتلاميذها

تنجداد: مجموعة مدارس تغرماتين تحفز تلاميذها
الحدث بريس/تنجداد 12 مارس 2022 - 10:11 م

نظمت جمعية آباء واولياء التلاميذ بمجموعة مدارس تغرماتين بجماعة فركلة السفلى دائرة تنجداد. وبتنسيق مع جمعية شباب تغفرت ومنظمة الكشاف التجمعي. بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وعيد الأم. حفل تميز لتحفيز التلاميذ المتفوقين الحاصلين على أعلى المعدلات خلال الدورة الأولى للسنة الدراسية 2021-2022.

واحتضنت مركزية تغفرت نواحي تنجداد هذا الحفل الذي كان مناسبة للاحتفاء بالعديد من الفعاليات التربوية. التي أسهمت في تحقيق هذه النتائج على مستوى المجموعة المدرسية المذكورة. وكذا تحفيز التلاميذ المتفوقين على المزيد من العطاء في مسيرتهم الدراسية.

كما تم، بهذه المناسبة، توزيع مجموعة من الشواهد التقديرية على عدد من التلاميذ المتفوقين من مختلف المستويات الدراسية. لاسيما المستوى الابتدائي بجميع أقسامه.

وسيسهم هذا التحفيز في إعطاء دفعة قوية للتلاميذ لإحراز المزيد من النتائج المشرفة. حيث تفاعل مع أجواء حفل التميز آباء وأولياء التلاميذ المتفوقين. الذين عبّرو عن فخرهم تجاه أبنائهم في كلمات متفرقة.

كما تم تكريم بعض الوجوه النسائية الفاعلة في المجال التربوي. لاسيما التعليم الأولي ومحو الأمية كعربون محبة وعرفان لهذه الفعاليات.

وقال نورالدين عبو رئيس جمعية شباب تغفرت في تصريح لجريدة “الحدث بريس”، أنه ينبغي على المجالس المنتخبة إيلاء أهمية كبرى لقطاع التعليم من خلال إدراج جميع المبادرات الرامية إلى تشجيع التمدرس بالمنطقة.

ودعا المتحدث نفسه، الذي كان من المسهمين في تنظيم حفل التميز، إلى جعل التعليم من أولويات برامج عمل الجماعات الثلاث لفركلة الكبرى، عبر تخصيص ميزانيات محترمة، والترافع إلى جانب جمعيات الآباء والأطر لتحقيق ذلك.

تنجداد: مجموعة مدارس تغرماتين تحتفي بتلاميذها

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .