رئيس نادي الزمالك المصري يتخذ قرارات نارية بعد الهزيمة أمام الوداد البيضاوي

رئيس نادي الزمالك المصري يتخذ قرارات نارية بعد الهزيمة أمام الوداد البيضاوي
الحدث بريس: متابعة 12 مارس 2022 - 2:00 م

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عددا من القرارات القوية. بعد خسارة فريقه أمام الوداد المغربي بهدف نظيف من ركلة جزاء في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

 وقرر المستشار، عدم التجديد لخمسة لاعبين، وكتبعبر صقحته على فيس بوك، “المستشار مرتضي منصور يعلن عدم التجديد لكل منأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد، وعرض سيف الدين الجزيري للبيع”. كما قرر رئيس نادي الزمالك توقيع غرامة مالية علي محمود علاء 200 ألف جنيه للإساءة للجماهير.

ويواجه نادي الزمالك نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات.
وحال فوز بترو أتلتيكو على ساجرادا ستصبح كل مباريات المجموعة المتبقية مجرد تحصيل حاصل. عقب تأهل الثنائي الوداد البيضاوي المغربي بصحبة بترو أتلتيكو. لكن فوز ساجرادا أو تعادل الفريقين يمنح بصيص من الأمل للفريق الأبيض.
ويلعب الزمالك أمام بترو أتلتيكو الأنجولي يوم الجمعة المقبل الموافق يوم 18 من شهر مارس الجاري.
ومن المقرر أن تُلعب المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الرباط. وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وبات الزمالك على وشك الخروج المبكر من مرحلة المجموعات للموسم الثاني تواليا، بعد تجمد رصيده عند نقطتين فقط قبل جولتين من النهاية.
وارتقى الوداد إلى المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط. يليه بترو الأنغولي ثانيا بـ7 نقاط والزمالك بنقطتين، ثم ساغرادا الأنغولي بنقطة واحدة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .