الخطوط المغربية تعلن توقيع اتفاقية مع نظيرتها الإسرائيلية

الخطوط المغربية تعلن توقيع اتفاقية مع نظيرتها الإسرائيلية
الحدث بريس : متابعة 14 مارس 2022 - 9:00 م

وقعت الخطوط الملكية المغربية، اليوم الاثنين بتل أبيب، اتفاقية تتعلق بتقاسم الرموز، مع شركة الخطوط الجوية الإسرائيلية (العال).

وأوضح بلاغ مشترك للشركتين أن حميد عدو، الرئيس المدير العام للشركة الوطنية، وأفيكال سوريك. الرئيس المدير العام لشركة (العال)، ترأسا مراسيم توقيع هذه الاتفاقية، التي نظمت على هامش الرحلة التدشينية للخط المباشر الرابط بين الدار البيضاء وتل أبيب.

وسيشمل قانون تشارك الرموز، الذي يدخل حيز التنفيذ اليوم الاثنين، في مرحلة أولى، الرحلات المباشرة بين المغرب وإسرائيل. والتي تنظمها الشركتان بين المغرب وإسرائيل.

وتنظم شركة “العال” رحلات منتظمة بين تل أبيب ومراكش بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع. وبالنسبة للخطوط الملكية المغربية. فقد افتتحت للتو خطها الجوي المباشر الجديد، الذي يربط الدار البيضاء بتل أبيب. بواقع أربع رحلات في مرحلة أولى، على أن تنتقل إلى خمس رحلات في الأسبوع.

وستوفر هذه الاتفاقية لزبناء الشركتين إمكانيات أوفر لاختيار مواعيد الرحلات، والرحلات الرابطة بين كل من مراكش والدار البيضاء وتل أبيب، إضافة للربط بين شبكتي الشركتين، والتي من شأنها توفير ربط سلس بين مختلف الوجهات عبر إمكانية تسجيل المسافرين والأمتعة بين نقطة الانطلاق والوجهة النهائية.

وأوضح المصدر ذاته أن هذه الاتفاقية تعتبر لبنة أولى لمشروع التعاون بين الخطوط الملكية المغربية وشركة “العال” الإسرائيلية، واللتين تتطلعان عبر تشارك الرموز بينهما لتوفير اختيارات أكثر تنوعا من حيث الوجهات، ورحلات أكثر سلاسة عبر المحورين المطاريين للشركتين، إضافة لتجربة سفر متميزة.

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .