هذه الفرق التي حجزت بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش

هذه الفرق التي حجزت بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش
الحدث بريس : متابعة 14 مارس 2022 - 2:00 م

تمكنت ستة فرق من حجز بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش، بعد تحقيقها الانتصار في المباريات التي لعبتها اليوم السبت. بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال. ويتعلق الأمر بكل من أولمبيك آسفي، يوسفية برشيد، الاتحاد الرياضي التوركي، شباب أطلس خنيفرة، شباب المحمدية، وجمعية المنصورية.

مباريات السبت عرفت تأهل كل من يوسفية برشيد،أولمبيك آسفي ولاتحاد الرياضي التوركي حجزوا بطاقة التأهل

وجاء تأهل يوسفية برشيد إلى الثمن، عقب انتصاره على الكوكب المراكشي بهدف نظيف، سجله اللاعب عبد الفتاح أيت احمد في الدقيقة 72. علما أن فارس النخيل ضيع سيلا من الفرص السانحة للتهديف طيلة 90 دقيقة.

كما حجز أولمبيك آسفي مقعدا له في ثمن نهائي كأس العرش، جراء انتصاره على اتحاد أمل تزنيت بأربعة أهداف لهدف. علما أن هذا الأخير هو الذي كان سباقا للتهديف. قبل أن يسجل القرش المسفيوي أربعة أهداف متتالية، تناوب على تسجيلها كل من خابا في مناسبتين، وواتارا، ومهري.

ولحق الاتحاد الرياضي التوركي بركب المتأهلين إلى ثمن نهائي كأس العرش. عقب انتصاره بهدفين نظيفين على اتحاد تمارة. علما أنه ضيع فرصة إضافة الهدف الثالث من ضربة جزاء.

شباب المحمدية و شباب أطلس خنيفرة اضافة إلى فريق جمعية المنصورية، ضمنوا التأهل إلى الدور المقبل

وانتظر شباب المحمدية إلى غاية الأشواط الإضافية، لحسم تأهله إلى ثمن نهائي كأس العرش، حيث انتهت المباراة التي جمعته باتحاد سيدي قاسم بهدف نظيف، تم تسجيله مع بداية الشوط الإضافي الأول. علما أن الجولتين الأصليتين لم تعرفا فرصا كثيرة من الجانبين، ما جعلهما تنتهيان بالتعادل السلبي.

كما تأهل شباب أطلس خنيفرة هو الآخر إلى ثمن نهائي كأس العرش، جراء انتصاره على الاتحاد الزموري للخميسات بثلاثية نظيفة. علما أن هذا الأخير ظل يبحث عن التعادل طيلة 90 دقيقة، قبل أن يحسم الخنيفريون النتيجة لصالحهم في الوقت بدل الضائع بتسجيل هدفين.

وأهدت الضربات الترجيحية التأهل إلى فريق جمعية المنصورية، على حساب المغرب التطواني، بعدما انتهت المباراة في أشواطها الأصلية والإضافية بالتعادل السلبي بين الطرفين.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .