محكمة مصرية تصدم محمد رمضان في ملف “أزمة الطيار أبو اليسر”

محكمة مصرية تصدم محمد رمضان في ملف "أزمة الطيار أبو اليسر"
الحدث برس: متابعة 17 مارس 2022 - 7:27 م

قضت أعلى محكمة للنظر في الطعون بمصر، برفض الطعن المقدم من الفنان محمد رمضان، على حكم إلزامه بدفع تعويض مادي قيمته 6 ملايين جنيه ما يناهز 384 ألف دولار للطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

وأصدرت المحكمة قراراها وفقا لحيثيات القضية التي تعود للعام 2020، بعد نشر رمضان صورة له مع الطيار الراحل وقيادة رمضان للطائرة. الأمر الذي أحدث حالة من الجدل. واتهام أبو اليسر بالفوضى والسماح لرمضان بقيادة الطائرة.

وتضيف ذات المعطيات، أن الصور المنشورة لم تقف في خلق جدل فقط بل امتدت إلى إنهاء خدمة أبو اليسر من العمل وسحب الترخيص الممنوح له من قبل وزارة الطيران المدني. ما دفعه إلى ملاحقة رمضان قضائيا. عبر دعوى طالب فيها بتعويضه بمبلغ 25 مليون جنيه عما لحق به من أضرار.

ويذكر أن المحكمة أصدرت حكمها القاضي برفض الطعن المقدم من طرف المدعى عليه. نظرا للضرر الذي وقع على الطيار الراحل، والتي عرفت وقتها إعلاميا بـ”أزمة الطيار أبو اليسر”.

وحاول البعض تسوية المشكلة بشكل ودي. إلا أن الممثل المصري فضل أن يكون القضاء هو الفيصل في حل الأزمة، خاصة أن الطيار الراحل هو الذي لجأ إلى القضاء أولا. ولرغبة رمضان في أن يكون الحكم القضائي تأكيدا على أنه لم يتسبب في أزمة للطيار.

ويشار أن الطيار أشرف أبو اليسر تعرض لأزمة قلبية إثر ما تعرض له بعد فصله من العمل. ليرحل بعد أيام قليلة من صدور الحكم لصالحه.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .