بونو مستعد لحماية عرين الأسود وإصابته لا تدعو للقلق

بونو مستعد لحماية عرين الأسود وإصابته لا تدعو للقلق
الحدث بريس: متابعة 21 مارس 2022 - 7:02 م

كشف الطاقم الطبي للفريق الأندلسي إشبيلية أن إصابة ياسين بونو حارس شباك المنتخب الوطني التي تعرض لها أثناء عملية الإحماء قبل انطلاق مباراة فريقه يوم أمس أمام ريال سوسيداد. في إطار الجولة ال29 من الليغا ليست خطيرة ولا تدعو للقلق.

وأوضحت مجموعة من المنابر الإعلامية، أن إصابة الدولي ياسين بونو لن تمنعه من تعزيز كتيبة المنتخب الوطني الأول في مباراتي الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر اللتين ستجمعانه بمنتخب الكونغو الديمقراطية. وذلك يوم الجمعة 25 مارس الجاري. ذهابا بكنشاسا والثلاثاء 29 مارس إيابا بالدار البيضاء. موكدة أن الإصابة مجرد انزعاج عضلي فقط.

كما أكدت التقارير الطبية في السياق ذاته، أن المدرب لوبيتيغي لم يرد المجازفة بإشراك ياسين بونو فقط من باب الاحتياط وأشرك بدله الحارس الثاني للفريق ديميتروفيتش. ومن المقرر أن يلتحق بونو بمعسكر المنتخب قبل السفر غدا الثلاثاء للعاصمة الكونغولية كينشاسا.

وتجدر الإشارة إلى أن الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش. قد استدعى 3 حراس مرمى لمباراة السد المؤهلة إلي كأس العالم فيفا 2022 ضد منتخب الكونغو الديمقراطية. ويتعلق الأمر بياسين بونو. منير المحمدي. وحارس مرمى الوداد رضا التكناوتي.

وكشف عدد من المنابر الصحافية المتخصصة أن مانشستر يونايتد، يتابع بإهتمام خطوات حارس المنتخب المغربي، وإشبيلية الإسباني ياسين بونو. ورغم أن الأخير مازال يملك عقدا مع ناديه الحالي يمتد لموسمين آخرين. إلا أن مسؤولي النادي الإنجليزي، مستعدون لأداء مبلغ 25 مليون جنيه إسترليني، لكسر الشرط الجزائي في عقد حامي عرين “أسود الأطلس”، من أجل نقله من البطولة الإسبانية، للعب في “البريمرليغ”.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .