بطل مسلسل سلامات أبو البنات يقرر الاعتزال لأسباب دينية

بطل مسلسل سلامات ابو البنات يقرر الاعتزال لاسباب دينية
الحدث بريس: ياسر الراشيدي 22 مارس 2022 - 12:50 م

عبر هاشم البسطاوي، بطل مسلسل سلامات أبو البنات، لأول مرة بعد اعتزاله التمثيل وعالم الفن عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عن ندمه للممارسات المخالفة للشريعة الاسلامية. التي كانت سببا في اتخاذه لقرار الاعتزال نهائيا.

وتواصل هاشم مع جمهوره في بث مباشر جمعه مع الداعية حمزة الخالدي. موضحا أن فكرة الاعتزال لم تكن وليدة الأمس بل هي فكرة تراوده مند سنوات كثيرة، وأنه لا علاقة لحالته الصحية بهذا القرار.

وأفاد الفنان المعتزل، أنه لم يكن راضيا على علاقته بربه مفيدا أن الميدان الفني مليء بالفواحش والمنكر، مبرزا أن ما دفعه لالتزام الصمت هو عدم قدرته على التوضيح احتراما لزملائه بالميدان.

كما أعرب الفنان عن احترامه وتقديره لأسرته الصغيرة التي ساندته في قراره المصيري.

وأشار الفنان البسطاوي أنه اعتزل الفن السنة الماضية. دون أي تبرير بعد بداية جميلة مع والده المرحوم محمد البسطاوي في أعمال درامية.

ويذكر أن بطل مسلسل سلامات أبو البنات هاشم بسطاوي يعتبر من أهم الشخصيات الفنية في مجال التمثيل. خاصة في المجتمع المغربي والمجتمع العربي بشكل عام، وعلى الرغم من صغر سنه، إلا أنه يتمتع بمسيرة فنية قديرة.

كما أن الفنان هاشم البسطاوي ابن الفنان الراحل محمد البسطاوي وشقيقه الفنان أسامة البسطاوي. نشأ في أسرة متميزة من الفنانين المغاربة. حصدوا العديد من الجوائز والأعمال المشهود لهم بجودتها وجديتها من محبيه الذين يحبونه داخل الوطن وخارجه.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .