الماغودي يكشف أسباب طرد حجي من المنتخب في وقت حساس جدا

الماغودي يكشف أسباب طرد حجي من المنتخب في وقت حساس جدا

أجرت قناة مصرية اتصالا هاتفيا مع الناقد الرياضي المغربي محمد الماغودي، الذي كشف أن مصطفى حجي تمت إقالته من منصبه كمساعد للمدرب وحيد خليلوزيتش.

واعتبر الناقد الرياضي المغربي الإقالة طردا نهائيا لمصطفى حجي من المنتخب وإعفائه من مهامه التي اعتبرها الماغودي مهام شبح داخل الإدارة التقنية للمنتخب المغربي.

وأضاف الماغودي أن هذا الطرد أعطى المصداقية للبرنامج الإصلاحي الذي كان له الشجاعة لأن يناقش مثل هذه المواضيع وللإطار الوطني بادو الزاكي. الذي كان أول من طالب برحيل حجي عن المنتخب. كما سبق وأن طالب الناخب الوطني السابق هرفي رونار بإبعاده والمهدي بن عطية الذي كان عميدا للمنتخب الوطني.

وكشف الماغووي أن بقاء حجي في الإدارة التقنية للمنتخب كان ضد إرادة التغيير وإصلاح ما يمكن إصلاحه داخل المنتخب الوطني. وأن طرد حجي من المنتخب في هذا الوقت بالذات مهم جدا خدمة لصالح الجمهور المغربي. الذي تجرع خيبة الأمل في ما سبق من تظاهرات كروية على المستوى القاري والعالمي.

كما أكد الماغودي أن خليلوزيتش كان حريصا وصارما في قضية إبعاد مصطفى حجي بعد ما كان أكبر المدافعين عن بقائه. لأنه وقف على بعض المعطيات التي تفيد بأن مصطفى يمارس ازدواجية في الخطاب. وأنه يتعامل بمنطقين مختلفين واحد مع خليلوزيتش وآخر مع اللاعبين. مما أدى لخلق تشويش داخل المنتخب الوطني و خلق مشاكل مع بعض اللاعبين أبرزهم حمد الله وحكيم زياش ونصير مزراوي.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المقال التالي