زلزال إداري يهز وكالة البريد بنك بالريش

زلزال إداري يهز وكالة البريد بنك بالريش
الحدث بريس: متابعة 23 مارس 2022 - 3:56 م

كشفت مصادر مطلعة، اليوم الأربعاء 23 مارس الجاري، أن وكالة البريد بنك بالريش بإقليم ميدلت عرفت تغييرا شاملا للموظفين ومن بينهم المدير. حيث تم تعيين مدير جديد بالوكالة. وذلك على إثر الأحداث الأخيرة والمرتبطة بوقوع عدد هام من المرتفقين كضحايا لعمليات نصب من طرف حارس أمن.

وكان المتهم، حسب ذات المصادر، يقوم بمهام الموظفين ويمارس اختصاصاتهم مستغلا إلمامه الكبير بالمساطر المتبعة داخل الوكالة. مما مكنه من السطو على مبالغ مالية تتجاوز 60 مليون سنتيما. إضافة إلى أن الرقم مرشح للارتفاع مع ظهور ضحايا جدد.

كما تمكنت المصالح الأمنية من العثور على سيارته الخاصة بمدينة بوفكران قرب مكناس. فيما لازال البحث جاريا عنه. حيث تم تحرير مذكرات بحث وطنية في حقه. الأمر الذي جعل السلطات الأمنية تسابق الزمن لتوقيفه وتقديمه للنيابة العامة المختصة لمباشرة التحقيقات اللازمة بشأن ما نسب إليه.

ويذكر أن حادثة شبيهة وقعت بإقليم ورزازات حيث أن عصابة مكونة من خمسة أشخاص تمكنت من السطو على وكالة بنكية تابعة لبريد بنك بمركز جماعة تارميكت. كما تمكنت من سرقة مبالغ مالية قدرت بملايين السنتيمات.

كما أن المعطيات التي وفرتها المصالح الأمنية، فإن العصابة التي نفذت عملية السطو اعتدت على حارس الأمن الخاص، وموظفة تعمل بالوكالة نفسها. وتم تكبيلهما من أجل ربح الوقت وعدم الإبلاغ عنها إلى المصالح الأمنية المختصة بإقليم ورزازات.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .