حكيمي يفكر في الرحيل عن باريس سان جيرمان

حكيمي يفكر في الرحيل عن باريس سان جيرمان
الحدث بريس: ياسر راشيدي 24 مارس 2022 - 5:24 م

كشفت إذاعة مونت كارلو أن الدولي المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لفريق باريس سان جرمان يفكر جديا في الرحيل عن فريق العاصمة الباريسية خصوصا مؤخرا و ذالك نظرا للمشاكل الداخلية التي يتخبط فيها الفريق بعد فشل مشروع الرئيس الحالي للفريق ناصر الخليفي.

وتعددت الأسباب التي قد تدفع أشرف حكيمي للتفكير مليا بالرحيل في الميركاطو الشتوي القادم. من بينها المشاكل التي عرفتها الإدارة الداخلية. ومستودع ملابس باريس سان جرمان عقب انهزام الفريق أمام النادي الملكي ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة rmc sport الفرنسية أن الثلاثي اللاتيني ميسي و نيمار و دي ماريا. يشكل حزبا ضد المغربي أشرف ما يدفع بالأخير للإحساس بالعنصرية والدونية داخل وخارج الملعب.

وأكدت الصحيفة أن النجم المغربي تجمعه علاقة مشوشة مع نجوم القارة الأمريكية اللاتينية. خاصة نيمار وميسي ودي ماريا وأن حكيمي يعاني من عدم توصله بالكرة رغم تمركزه الجيد في رقعة الميدان.

ويلعب الرحيل المرتقب لنجم باريس الأول كليان مبابي إلى ريال مدريد دافعا أخرا إلى تفكير أشرف في الرحيل. عن أسوار ملعب الأمراء خاصة وأن الدولي الفرنسي تجمعه علاقة قوية بالظهير أشرف حكيمي.

وكشفت صحيفة فووت ميركاتو أنه رغم أن سومة حكيمي وصلت إلى ستين مليون دولار. إلا أنه يتلقى معاملة لا ترقى لمستواه من طرف مجموعة من اللاعبين المنتمين لأمريكا اللاتينية. معتبرة الأمر قنبلة قابلة للتفجير، خاصة إذ رحل كيليان مبابي خارج باري سان جيرمان. ما قد يجعل حكيمي وحيدا وسط التكتلات التي يهيمن عليها لاعبون منتمون للأرجنتين والبرازيل.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .