بونو.. بدأنا التفكير والتركيز بمباراة “أسود الأطلس” أمام “الفهود” بالبيضاء 

بونو.. بدأنا التفكير والتركيز بمباراة "أسود الأطلس" أمام "الفهود" بالبيضاء 
الحدث بريس: متابعة 27 مارس 2022 - 12:26 م

أفاد ياسين بونو حارس المنتخب المغربي في تصريح لوسائل الإعلام، أن لاعبي المنتخب المغربي أنجزوا المهمة الأولى بنجاح. حيث انتزعوا تعادلاً مهمًا في مواجهة توقعوا صعوبة أجوائها،

وأضاف في ذات السياق، أنه بالرغم من الفترات الصعبة التي مر بها اللاعبون، إلا “أننا سجلنا تعادلاً مهمًا”. مشيرا أن مواجهة الكونغو الديموقراطية، لم تكن سهلة. حيث انتهت بالتعادل، في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وتابع بونو في حديثه أنه “من الآن، بدأنا التفكير والتركيز على مباراة الإياب، والتي ستكون مختلفة عن الذهاب. وكل مواجهة لها حساباتها، وقد تكون أكثر صعوبة، ويجب التعامل معها بكل تركيز”.

كما أن “كل لاعبي المنتخب المغربي ينتظرون حضور الجمهور المغربي في المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء. والذي سيكون له دور كبير في الإياب لحسم البطاقة”.

ويشار أن مدرب المنتخب المغربي سيغير من نهجه التقني خلال مباراة العودة، بطريقة تضمن تسجيل الأهداف بدون تلقيها من قبل الخصم. كما أن المواجهة ستكون يوم الثلاثاء 29 مارس 2022 بملعب مركب محمد الخامس بشبابيك مغلقة.
وجدير بالذكر، أن الأداء التقني للفريق الوطني خلال الجولة الأولى ضد الكونغو الديموقراطية لم يقنع العديد من متتبعي الشأن الكروي. ولكن في مثل هذه المقابلات ما يهم هو النتيجة وليس الأداء. على اعتبار أن الأمر يتعلق بالتأهل إلى أبرز حدث عالمي في كرة القدم. كما يقول العديد من عشاق هذه الرياضة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .