زياش إلى فريق إسباني في الميركاتو القادم

زياش إلى فريق إسباني في الميركاتو القادم
الحدث بريس: ياسر رشيدي 28 مارس 2022 - 3:55 م

أكدت صحيفة “فوتبول لندن الإنجليزية”، أن الإدارة الفنية لنادي أتليتيكو مدريد، تطلب ود حكيم زياش. ويسعى الفريق للاستفادة من خدمات الدولي المغربي في الموسم المقبل.

كما صرحت نفس الصحيفة، أن المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني. معجب بأسلوب لعب حكيم زياش. معتبرا إياه، اللاعب القادر على إعطاء الإضافة في وسط الميدان، والهجوم للفريق.

وغير حكيم ، رأي مدربه الحالي توماس توخيل مدرب تشيلسي. بعد ما استعاد توهجه مع الفريق الأزرق، منهيا بذلك حملة الانتقادات التي طالته داخل أسوار النادي الإنجليزي.

ويظل مستقبل حكيم زياش مجهولا في ظل الأزمة التي يعرفها فريق تشيلسي، مع احتمالية استغنائه عن بعض اللاعبين.

ويعد حكيم، من مواليد 29 مارس1993، من أصول مغربية. يلعب في مركز الوسط كمهاجم مع نادي تشيلسي، في الدوري الإنجليزي الممتاز، إضافة إلى المنتخب المغربي لكرة القدم.

وبدأ زياش مسيرته المهنية مع نادي هيرنفين الهولندي في عام 2012. ووقع مع في تفينتي أنشخيدة الهولندي بعد ذلك بعامين. وكان موسم 2015–2016 أكثر موسم غزير في مسيرة زياش، حيث سجل 17 هدفًا وقدم 10 مساعدات في في الدوري الهولندي الممتاز.

كما وقع زياش مع أياكس عام 2016 صفقة مدتها خمس سنوات، مع رسوم انتقال بلغت 11 مليون يورو. وفي عام 2020، وقع مع تشيلسي على صفقة مدتها خمس سنوات، مع رسوم انتقال بلغت 40 مليون يورو (من المحتمل أن تزيد إلى 44 مليون يورو كحد أقصى، مع عوامل متغيرة).

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .