ويل سميت يصفع ممثلا في حفل الأوسكار

ويل سميت يصفع ممثلا في حفل الأوسكار
الحدث بريس: متابعة 28 مارس 2022 - 1:17 م

تفاجأ متابعو حفل توزيع جوائز الأوسكار، يوم الأحد 27 مارس الجاري، أثناء اعتلاء الممثل ويل سميث ركح الخشبة ليصفع الممثل الكوميدي كريس رووك.

وشارك كريس رووك في تقديم حفل الأوسكار وأقدم على إطلاق دعابة. على الرأس الحليق لزوجة الممثل ويل سميث المصابة بمرض أدى إلى تساقط شعر رأسها.

وذهب كريس رووك إلى تشبيه رأس “جادا بينكت سميث” برأس ديمي مور الحليق في فيلم للمخرج ريدلي سكوت عام 1997. وقد أثار التشبيه انزعاج “بينكت سميث” التي كانت قد تكلمت على معاناتها مع تساقط الشعر بسبب مرضها.

كما سبب التشبيه انزعاج الممثل ويل سميث في البداية الا أنه عندما صعد على خشبة المسرح وجه صفعة قوية إلى وجه الممثل كريس رووك. وقد سمع صوت الصفعة. الأمر الذي أدهش الحاضرين في الحفل والمشاهدين عبر قنوات العالم.

وبادرت محطة “إيه بي سي” إلى قطع الصوت خلال المشهد الذي أعقب ذلك. لكن الحوار كان مسموعاً على التلفزيونات الأجنبية.

كما يذكر أن ويل سميث صرخ قائلاً “اترك اسم زوجتي بعيداً عن فمك اللعين”. وعاد إلى جانب زوجته، مضيفا: “واو. واو. لقد صفعني ويل سميث للتو” موضحا أن الأمر كان مجرد دعابة.

وولد في 25 سبتمبر 1968 أمريكي، رابر، ومنتج أفلام، ومنتج أغاني، وكاتب اسمه ويلارد كارول سميث جونيور. استمتع بالنجاح في التلفزيون والأفلام والأغاني. و في 2007 وصفته مجلة نيويورك بأنه أكثر الممثلين تأثيرا في هوليوود. وتم ترشيحه لأربع جوائز وحصل على أربع جوائز لغرامي.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .