جلالة الملك في اتصال هاتفي يهنئ المنتخب الوطني بالتأهل

جلالة الملك يهنئ المنتخب الوطني بالتأهل لنهائيات مونديال قطر

هنأ صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أعضاء المنتخب الوطني بمناسبة تأهلهم لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022. على إثر المباراة التي جمعت، اليوم الثلاثاء 29 مارس الجاري بالدار البيضاء، المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بنظيره من جمهورية الكونغو الديمقراطية.

وأجرى جلالة الملك اتصالا هاتفيا مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع. ومدرب المنتخب الوطني وحيد حاليلوزيتش وعميد الفريق غانم سايس. حيث أعرب جلالته عن تهانئه الحارة للاعبين والطاقم التقني والإداري لما بذلوه من قصارى الجهود والبصم على مسار متميز توج بهذا الإنجاز الكبير.

وحجز المنتخب الوطني المغربي تذكرة العبور إلى مونديال قطر 2022 لكرة القدم. عقب فوزه على نظيره للكونغو الديمقراطية بأربعة أهداف لواحد. في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء. برسم إياب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة للعرس الكروي العالمي.

وسجل أهداف المنتخب المغربي كل من عز الدين أوناحي في مناسبتين الأولى في الدقيقة 21 والثانية في الدقيقة 54. وطارق تيسودالي في الدقيقة 45. ليختم أشرف حكيمي مسلسل أهداف المنتخب في الدقيقة 69. وقلص النتيجة في الدقيقة 77 المهاجم الكونغولي بين مالانغو بقذيفة خدعت الحارس المحمدي.

كما سيرافق المنتخب المغربي إلى العرس المونديالي بقطر كل من منتخبات السنغال وغانا وتونس والكاميرون. بعد أن فشلت منتخبات مصر والجزائر ونيجيريا  ومالي في كسب بطاقة التأهل إلى المونديال الذي ينظم لأول مرة على أرض عربية.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المقال التالي