جمهور الرجاء والوداد يضغط على المنتخب الكونغولي

جمهور الرجاء والوداد يضغط على المنتخب الكونغولي
الحدث بريس: متابعة 29 مارس 2022 - 6:16 م

حجت ألاف الجماهير إلى مدينة الدار البيضاء بغية تتبع مباراة المنتخب المغربي أمام المنتخب الكونغولي لمساندة المنتخب الوطني للعبور لكأس العالم، اليوم الخميس 29 مارس الجاري، على الساعة السابعة والنصف.

ويتوقع أن يكون مركب محمد الخامس بطاقته الاستيعابية 45 ألف متفرج مملوءا عن آخره. حيث النصيب الأكبر في المقاعد سيكون للجمهور المغربي.

وتمت برمجة مباراة الإياب بين المنتخب المغربي ونظيره الكونغولي في كازابلانكا لما تحظى به المعلمة الرياضية وجمهور كازا من خصوصية، مما سيقدم المساندة للمنتخب المغربي طيلة 90 دقيقة.

واعترف المدرب هيكتور كوبر خلال الندوة الصحفية التي تسبق المقابلة، بصعوبة المباراة أمام الجمهور الكازاوي العاشق لكرة القدم. إلا انه صرح بأنه متعود على الأجواء الصاخبة قائلا جمهور كازا لا يخيفني وأنا معتاد على الحضور الجماهيري الكبير بحكم أنني أرجنتيني الأصل.

وصرح كوبر أنه سينهج الخطة التي ستمكنه من حسم اللقاء لصالح المنتخب الكونغولي. وأن كتيبته على أتم الجاهزية لمقارعة المنتخب المغربي والظفر بالتأهل لمونديال فيفا قطر 2022.

وأضاف أنه لا يستطيع توقع نتيجة المباراة التي ستحسمها جزئيات صغيرة خاصة وأن الفرص بين المنتخبين متكافئة.

وصرح الاعب سيدريك باكامبو، لاعب منتخب الكونغو من جهته، أن اللقاء سيكون صعبا لكلا المنتخبين. وأنها معركة بين الفريقين، ومثل هذه المباريات تجعلك تحب كرة القدم.

وأشار أنه سيكون هناك ضغط كبير على اللاعبين، لا سيما في ظل الحضور الجماهيري الكبير. مشيرا إلى أن عامل التركيز سيكون حاسما في نتيجة المباراة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .