حرب التاكتيك بين منتخب المغرب ونظيره الكونغولي

المنتخب المغربي ونظيره الكونغولي يدخلان حربا تاكتيكية
الحدث بريس: ياسر الراشيدي 29 مارس 2022 - 3:33 م

يسعى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إلى خطف ورقة التأهل إلى مونديال فيفا قطر 2022. من خلال مباراة الإياب التي تجمعه مع نظيره الكونغولي يوم الثلاثاء 29 مارس الجاري بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، على الساعة السابعة والنصف مساء.

وسيدخل الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، حسب التوقعات، بتشكيلة هجومية تعتمد على تنويع أساليب الهجوم، من الأطراف ومن عمق الملعب. معتمدا على تشكيل 4 4 2 ( دايمند). على شكل معين في وسط الملعب أو 4 3 3 لتحقيق النجاعة الهجومية.

كما سيحاول المنتخب الوطني أن يكون سباقا للتهديف لحسم أطوار المباراة. في شوطها الأول والظفر بالتأهل. ويرى بعض المتتبعين ضرورة تغيير بعض الأسماء التي تفتقر للجاهزية. ولم تقدم الإضافة المنتظرة في المباراة السابقة. واستغلال الضعف الدفاعي في صفوف المنتخب الكونغولي.

ويتوقع أن يدخل منتخب الكونغو أيضا بتشكيل هجومي صريح. خاصة وأن المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر تعرض للانتقاد اللاذع من طرف الجمهور الكونغولي على تشكيلته 4 4 2 الدفاعية،  وهو بذلك سيكون مطالبا بالتسجيل لأن نتيجة التعادل لا تؤهله لبلوغ المونديال.

وسيحظى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بدعم الجماهير المغربية، خاصة جمهور الدار البيضاء المعروف بعشقه لكرة القدم الذي سيكون اللاعب رقم 12.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب انتهت بالكونغو الديمقراطية بالعاصمة كنشاسا، بالتعادل اللإيجابي. هدف لكل فريق، وجاء هدف المنتخب الوطني المغربي. عن طريق المهاجم الصريح طارق تيسودالي. بعد أن كان منتخب الكونغو الديموقراطية متقدما في النتيجة منذ الدقيقة 14.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .