طنجة.. إيقاف أربعيني بحوزته كمية كبيرة من مخدر الشيرا

مخدر الشيرا يسقط أربعينيا في قبضة الأمن بطنجة
الحدث بريس: متابعة 29 مارس 2022 - 9:57 ص

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، ليلة يوم الإثنين 28 مارس الجاري. شخصا في عقده الرابع “47 سنة”، يعد من ذوي السوابق القضائية، في حالة تلبس. وهو يقوم بترويج و حيازة المخدرات (مخدر الشيرا).

وجرى توقيف المشتبه فيه بحي المرس، بمنطقة بني مكادة. بعد عملية مراقبة وترصد للمعني، من قبل الأجهزة الأمنية.

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة من قبل شرطة مكافحة المخدرات بمدينة طنجة، داخل منزله عن حجز كمية من مخدر الشيرا بلغت 12 كيلوغراما. بالإضافة إلى هواتف نقالة ضبطت بداخل المنزل. كشفت التحريات المنجزة أنه يستعملها في التواصل مع زبنائه. وكذلك مع شبكات ترويج المخدرات.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة. وذلك لتحديد باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي. وتوقيف مزوده الرئيسي.

وتسهر الفرقة الوطنية لمكافحة المخدرات، بمدينة طنجة على ملاحقة مروجي المخدرات. من أصناف الشيرا، والكيف، وأوراق التبغ، والمسحوق.

وتكثف دورياتها كذلك، للحد من التجارة في الأقراص المهلوسة، والمخدرة. كمخدر الكوكايين والهيروين، إضافة إلى ملاحقة تجار السجائر المهربة.

وللتذكير، فشرطة محاربة المخدرات، هي فرقة تابعة للشرطة القضائية،تختص في مكافحة كل أصناف المؤثرات العقلية، والحد من الاتجار فيها عبر أرجاء التراب الوطني. خصوصا بالمناطق الشمالية لقربها من منافذ التهريب التي تستغل فيها الحدود البحرية لبلادنا لإدخال كميات كبيرة من المؤثرات العقلية.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .