أغنية “لمعلم”… تسوق “سعد لمجرد” لعتبة “موسوعة غينيس” للأرقام القياسية

أغنية "لمعلم"...تسوق "سعد لمجرد" لعتبة "موسوعة غينيس" للأرقام القياسية.
الحدث بريس: سكينة الشرقاوي 30 مارس 2022 - 5:27 م

أضحى النجم المغربي “سعد لمجرد“، على عتبة أبواب المليار مشاهدة. بسبب أغنيته الشهيرة والناجحة “لمعلم”.  حيث يفصله عن المليار ما يقارب 11 مليون مشاهدة.

ويراهن الفنان المغربي الشاب”سعد لمجرد” على دخول موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، عبر هذه الأغنية، كأول فنان مغربي وإفريقي وعربي، تصل أغنيته عتبة المليار مشاهدة، عبر موقع تنزيل الفيديوهات “يوتيوب“.

وبلغت أغنية “سعد”، التي حملت عنوان “لمعلم”، أكثر من 989 مليون مشاهدة منذ تنزيلها عام 2015، عبر قناته الرسمية على اليوتيوب. وحظيت بأصداء طيبة على المستوى العالمي.

ويجدر الذكر أن أغنية “لمعلم”، هي أغنية باللهجة المغربية البيضاء، أطلقت على موقع اليوتيوب، على شكل فيديو كليب مصور. وقام بإخراجها الفنان “أمير الرواني”، وتكفلت بإنتاجها شركة “إيماج فاكتوري”. وكتابة وتوزيعا ولحنا، الفنان المغربي “جلال الحمداوي”.

كما اعتمد فيديو كليب الأغنية ، عددا من عارضات الأزياء والراقصين المغاربة. وتم تصويره، في موقع سياحي بمدينة مراكش. واستعملت في تصويره تقنية التصوير الرئيسي، المستعملة عادة في تصوير الأفلام السينمائية.

وتربعت “لمعلم” على عرش الأغاني الأولى الأكثر مشاهدة في تاريخ الأغاني العربية على يوتيوب. ويذكر أن الفيديو حقق منذ يومه الأول، رقما قياسيا، على يوتيوب، بأكثر من 800 ألف مشاهدة بعد أقل من 24 ساعة.

واحتلت، بذلك، أغنية “لمجرد” الصدارة ، في عدد المشاهدات العربية على اليوتيوب، لتصبح الأغنية العربية، الأشهر في العالم العربي، وتؤهل الفنان “سعد لمجرد” للوقوف عند عتبة مداخل أبواب “موسوعة غينيس” للأرقام القياسية.

ودشن متابعوا “سعد”، حملة المليار مشاهدة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ويروم الجمهور إيصال الأغنية إلى المليار مشاهدة، في غضون الأيام القادمة، عبر منصة يوتيوب. وبالتالي، انتزاع “لمجرد” لقب أول فنان مغربي وإفريقي وعربي، يصل إلى هذا العدد من المشاهدات، عن طريق عمل غنائي متميز.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .