الممثل المغربي ربيع القاطي يهاجم نجم هوليود “ويل سميث”

الممثل المغربي ربيع القاطي يهاجم نجم هوليود "ويل سميث"
الحدث بريس: متابعة 30 مارس 2022 - 3:14 م

رفض الفنان المغربي “ربيع القاطي” تصرف النجم الهوليودي “ويل سميث” في حفل الأوسكار بحضور عدد من الفنانين العالميين. واعتبر صفعه “لكريس روك” سلوكا همجيا، لا يعكس السلوكات الراقية والفنية للنجوم ومتذوقي الفن.

وكتب الفنان المغربي ربيع القاطي عبر خاصية “الستوري” في حسابه على “الإنستغرام“، رأيه الشخصي في ما يخص الواقعة التي أثارت ضجة كبيرة: “الممثل الأمريكي الهمجي.. إنه ويل سميث ياسادة”.

وأضاف القاطي في تدوينة أخرى، أن من قمة التخلف والهمجية، أن يتصرف فنان ونجم مشهور، في حفل، بعظمة حفل الأوسكار، بسلوك همجي مرفوض.

ويجدر الذكر، أن المقدم الذي تلقى صفعة من “ويل سميث”، هو مقدم أمسية حفل الأوسكار، والذي أطلق دعابة بشأن الرأس الحليق لزوجة النجم “ويل سميث”، بسبب مرض أدى إلى تساقط شعرها بكثافة. وظهر مقطع لشريط “فيديو” على مواقع التواصل الاجتماعي يؤكد ذلك.

وذهب الكثير من الجمهور إلى أن صفعة “ويل سميث” لمقدم أمسية حفل الأوسكار، هي صفعة مستحقة. نتيجة تنمر هذا الأخير على زوجة “ويل”. واعتبروا الصفعة اللا أخلاقية نتيجة للسخرية اللا أخلاقية أيضا. في حين ذهب البعض الآخر. ومنهم الفنان المغربي “ربيع القاطي” إلى أن السلوك الخاطئ للممثل والفنان لا تبرير له غير أنه سلوك همجي ولا عقلاني.

وأثارت سخرية “روك” انزعاج “جادا بينكت سميث” زوجة النجم “ويل سميث”. الذي بدا واضحا من تعابير ملامح وجهها. هذه الأخيرة التي سبق وتحدثت عن تفاصيل مرضها محاولة تجاوزه. إلا أن هذا لم يشفع لويل سميث عند فئة من جمهوره الذي يعتبر بلا جدل رد فعله خاطئا.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .