بونو في حالة صحية جيدة

بونو في حالة صحية جيدة
الحدث بريس: متابعة 30 مارس 2022 - 6:17 م

أفادت مصادر إعلامية، اليوم الأربعاء 30 مارس الجاري، بأن الحالة الصحية لحارس المنتخب المغربي ياسين بونو مستقرة. حيث خضع لفحوصات دقيقة مباشرة بعد نقله إلى المصحة وسيبقى تحت المراقبة الطبية إلى غاية تجاوز مرحلة الخطر.

وأضافت ذات المصادر، أن اللاعب بونو يخضع للعلاج في إحدى مصحات مدينة الدار البيضاء. رفقة أفراد أسرته، بعدما غادر مباراة المغرب والكونغو الديموقراطية، يوم أمس الثلاثاء في إياب الدور النهاىي من تصفيات مونديال 2022 بعد تعرضه لإصابة خطيرة على مستوى الحاجب.

وصرح بونو في رسالة عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام” مطمئنا المغاربة على حالته الصحية “الحمد لله على التأهل. المهم أن المغرب بالمونديال وشكرا لكل من سأل عني فأنا بألف خير..”.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني تأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد انتصاره يوم أمس الثلاثاء، على ضيفه الكونغو الديمقراطية (4_1) ضمن إياب الدور الفاصل. وأنهى “الأسود” الشوط الأول بهدفين دون رد، من توقيع عز الدين أوناحي (21) وطارق تيسودالي (45+7).

كما أضاف أوناحي الهدف الثالث (54) قبل أن يختتم أشرف حكيمي الرباعية (69). وجاء هدف الكونغو الديمقراطية الوحيد عن طريق بين مالانغو نغيتا في الدقيقة 77.

ويذكر أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، بعث ببرقية تهنئة إلى كل من أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم، بمناسبة تأهله لنهائيات كأس العالم، التي ستحتضنها دولة قطر الشقيقة، حيث أكد جلالة الملك، أنه تابع، حفظه الله، ببالغ السرور هذا التأهل.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .