جمال بلماضي يفكر في مستقبله مع المنتخب الجزائري بعد الإقصاء

جمال بلماضي يفكر في مستقبله مع المنتخب الجزائري بعد الإقصاء
الحدث بريس.. و.ا.ج 30 مارس 2022 - 9:24 ص

أكد مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، جمال بلماضي، أنه سيتخذ القرار المناسب بخصوص مواصلة مهامه من عدمها بعد التفكير والتمعن خلال الأيام القادمة. عقب الإقصاء “المخيب” لكتيبة “الخضر“، إثر خسارته “المدوية” في الرمق الأخير من الشوطين الإضافيين ضد الكاميرون (1-2)، في لقاء إياب مباراة السد التأهيلية، حسب ما نشرت وكالة الأنباء الجزائرية

وقال بلماضي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء أنه سينسحب بهدوء إذا تيقن من عدم قدرته على تقديم الإضافة. وأكد أنه سيفكر جيدا في هذا الموضوع خلال الأيام المقبلة.

وأضاف: “كل المراحل التي اجتزناها من شأنها أن تعزز قوتنا. علينا مواصلة العمل وتحسين الأمور التي لم تكن ملائمة بخصوص تنظيم الفريق والاتحادية”.

واعتبر بلماضي أن هناك خللا مسّ السيرورة الحسنة لمنتخب بلاده خلال السنوات الماضية. وأكد أنه سيتحمل مسؤولياته في ظل الحزن. ودعا الجزائريين للتحلي بمزيد من الصبر ومنح الوقت للمنتخب لضمان مواصلته التطور في المستقبل.

وتعرض “الخضر” لخسارة قاسية يوم أمس الثلاثاء بالبليدة أمام الكاميرون (1-2). بعد فوزهم يوم الجمعة الماضي في لقاء الذهاب بدوالا (1-0).

وتجدر الإشارة إلى أن المدرب جمال بلماضي، التحق بالعارضة الفنية للمنتخب الجزائري الأول في شهر غشت 2018، خلفا لرابح ماجر، بهدف تأهيل “الخضر” إلى نهائيات كأس العالم-2022، وهو الهدف الذي فشل في بلوغه، مع الإشارة إلى قيادته “الخضر” للتتويج بكأس أمم إفريقيا-2019 بمصر.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .