الحدث بريس تهنئ الشعب المغربي بحلول شهر رمضان الكريم

شهر رمضان الكريم الحدث بريس تهنئ الشعب المغربي بحلول الشهر الفضيل
الحدث بريس 1 أبريل 2022 - 4:57 م

بمناسبة شهر رمضان الكريم الذي أهلت بشائره.. يتقدم السيد “إدريس بوداش” المدير المسؤول ومدير نشر جريدة “الحدث بريس“. أصالة عن نفسه ونيابة عن صحافيي الجريدة ومستخدميها. بأحر التهاني وأصدق المتمنيات لكافة أفراد الشعب المغربي. بقدوم هذا الشهر الفضيل متمنيا أن يهله الله على المغاربة قاطبة وعلى رأسهم صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله بموفور الصحة وتمام العافية.

وينتظر المغاربة اليوم الجمعة 29 شعبان 1443 الموافق لفاتح أبريل 2022، ما ستسفر عنه مراقبة هلال رمضان. لتحديد فاتح رمضان يوم غد السبت 02 أبريل أو الأحد 03 أبريل.

وأكدت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في بلاغ لها على موقعها الرسمي أنها أبلغت أصحاب الفضيلة السادة القضاة ومندوبي الشؤون الإسلامية بالمملكة. أن مراقبة هلال شهر رمضان المعظم ستكون يوم الجمعة 29 شعبان 1443 هـ موافق 01 أبريل 2022 م. راجية منهم أن يخبروها بثبوت رؤية الهلال أو عدم ثبوت رؤيته.

ويذكر في هذا السياق أن الديوان الملكي السعودي أعلن أن غداً السبت 02 أبريل الجاري هو أول أيام الشهر الكريم في المملكة العربية السعودية. بعد تأكيد المحكمة العليا في السعودية، ثبوت رؤية هلال شهر رمضان.

وأتى هذا الإعلان بعدما عقدت دائرة الأهلة في المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية جلسة. مساء اليوم الجمعة 29 من شهر شعبان للنظر فيما يردها حول ترائي هلال شهر رمضان لهذا العام.

أعاد الله هذا الشهر الفضيل على الشعب المغربي وسائر الشعوب العربية والإسلامية بالخير والنماء.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .