لقاء تواصلي مع أسرة المقاومة وجيش التحرير بالرشيدية

الحدث بريس: متابعة 2 أبريل 2022 - 3:35 م

عقدت المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، لقاء تواصليا مع أسرة المقاومة بجهة درعة تافيلالت، حول التغطية الصحية وتوسيع الخدمات الاستشفائية والعلاجات الطبية لفائدة المؤمنين من أسرة المقاومة وجيش التحرير وذوي حقوقهم.

وتميز هذا اللقاء، بشرح مضامين منظومة التغطية الصحية بشقيها الأساسي والتكميلي. وكذا المستجدات المرتبطة بالتغطية الصحية. لاسيما توسيع سلة الخدمات الاستشفائية والعلاجات الطبية المقدمة لفائدة المؤمنين من أسرة المقاومة وجيش التحرير وذوي حقوقهم.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء الذي عرف حضور كل من محمد الزناتي رئيس مصلحة البرامج الاقتصادية والاجتماعية بالمندوبية السامية لقدماء المقاومين. وأعضاء جيش التحرير. وعادل أنور ممثل شركة سهام للتأمين. وعدد كبير من أفراد أسرة المقاومة وجيش التحرير بالجهة. ناقش مختلف القضايا التي طرحها أفراد أسرة المقاومة وجيش التحرير وذوي حقوقهم المتعلقة بالجوانب الأساسية والتكميلية لنظام التغطية الصحية.

ويندرج هذا اللقاء، ضمن مناقشة قضايا ذات بعد اجتماعي لأفراد المقاومة وجيش التحرير وذوي حقوقهم.

وللتذكير، فإن المقتضيات القانونية والتنظيمية نصت على أن المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحري. تختص  بمهمة إعداد وتنفيذ السياسة الحكومية المتعلقة بقطاع المقاومة وجيش التحرير وانجاز وتقييم البرامج المرسومة.

كما أنها تعمل على إحداث مختلف التعديلات الملائمة على النظام الاساسي لقدماء المقاومين. واعضاء جيش التحرير واتخاذ التدابير الضرورية الكفيلة بتحسين الأوضاع المادية والإجتماعية وأحوالهم المعيشية وضمان الرعاية لذوي حقوقهم.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .