الرشيدية.. نادي القراءة ينظم حفله الختامي بثانوية سجلماسة التأهيلية

نادي القراءة ينظم حفله الختامي بثانوية سجلماسة التأهيلية بالرشيدية
الحدث بريس: الحبيب بلوك 3 أبريل 2022 - 8:01 ص

نظم نادي القراءة لسجلماسة. يوم السبت ثاني أبريل الجاري بثانوية سجلماسة التأهيلية حفله الختامي للمنتدى الإنجليزي الإقليمي، لسجلماسة، في دورته السادسة.

وأشرفت على هذا الحفل، المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة. والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة درعة تافيلالت.

كما دعمت هذا الحفل الختامي، لنادي القراءة لسجلماسة، جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ. بتنسيق مع المنتدى المدني للتنمية وحقوق الإنسان، والكلية المتعددة التخصصات، إضافة إلى مجموعة من المؤسسات التعليمية، العمومية والخصوصية، بإقليم الرشيدية.

وترأس اللقاء المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة مصطفى هاشمي. بحضور مدير ثانوية سجلماسة التأهيلية، وعميد الكلية المتعددت التخصصات، ومفتش شعبة اللغة الإنجليزية بالإقليم. وأمهات وأباء، وأولياء أمور التلاميذ، وأعضاء نادي القراءة لسجلماسة، إضافة إلى وسائل الإعلام الوطنية والمحلية.

ويهدف نادي القراءة لسجلماسة من تنظيم هذا المنتدى إلى تقوية القراءة باللغة الإنجليزية. وإلى فهم قواعد القراءة بشكلها الصحيح. كما يهدف إلى إبراز مجموعة من الطرق الممتعة لمساعدة المبتدئين، في تعلم قراءة اللغة الإنجليزية. وعلى اختيار المصادر المناسبة، والسهلة التي تناسب مستواهم. وأيضا قراءة مقتطفات من الكتب ذات الطابع التعليمي قبل الانتقال إلى قراءة الكتب والروايات، الإنجليزية المتقدمة.

وللتذكير فقد تخلل الحفل، بعد كلمة المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية. كلمة مدير ثانوية سجلماسة، وكلمة عميد الكلية المتعددة التخصصات بالرشيدية. ثم كلمة مفتش مادة اللغة الإنجليزية، وكلمة رئيس المنتدى المدني للتنمية وحقوق الإنسان، إضافة إلى كلمة رئيس جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ لثانوية سجلماسة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .