خطير…حادثة سير تتسبب في عدد من الضحايا

إصابة 35 شخصا في حادث انقلاب حافلة لنقل المسافرين نواحي سطات
الحدث بريس.. متابعة 4 أبريل 2022 - 7:44 ص

أصيب 35 شخصا بجروح، اثنان منهم إصابتهما خطيرة. يوم أمس  الأحد 03 أبريل الجاري، في حادث انقلاب حافلة لنقل المسافرين بإقليم سطات. حسب ما أفادت به القيادة الإقليمية للوقاية المدنية بالدار البيضاء – سطات.

وأوضح المصدر أن الحادث وقع قرابة الساعة الثانية والربع بعد الزوال. مضيفا أن حافلة نقل المسافرين كانت متجهة نحو الجديدة عن طريق سطات. ومؤكدا  أن ظروف وملابسات الحادثة مازالت غير محددة.

وأكدت القيادة الإقليمية للوقاية المدنية بالدار البيضاء – سطات أنه تم نقل جميع المصابين نحو المستشفى الإقليمي بسطات. مشيرة إلى أنه تم إيفاد أربع سيارات إسعاف تابعة للوقاية المدنية إلى عين المكان من أجل إجلاء المصابين.

وخلف الحادث حالة استنفار بين صفوف مختلف الأجهزة الأمنية والطبية. التي انتقلت الى قسم المستعجلات بمستشفى سطات لتتبع مجريات الأحداث.

وتجدر الإشارة إلى أنه قبل أشهر قليلة لقي شخصان مصرعهما على الفور. إثر حادثة سير مروعة وقعت نتيجة اصطدام بين دراجة نارية ثلاثية العجلات وشاحنة من الحجم الكبير في النفوذ الترابي لمنطقة سيدي العايدي التابعة لإقليم سطات.

وكانت الضحيتان على متن الدراجة النارية ثلاثية العجلات، عبر الطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين الدار البيضاء ومراكش . وكانا قادمين من مدينة برشيد في اتجاه مدينة سطات؛ إلا أن اصطداما وقع بين الدراجة النارية والشاحنة من الحجم الكبير. على مستوى جماعة سيدي العايدي إقليم سطات عند النقطة الكيلومترية رقم 9.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .