خطير.. شاب يقدم على ذبح زوجته وصديقة لها

خطير..شاب يقدم على ذبح زوجته وصديقة لها
الحدث بريس: متابعة 4 أبريل 2022 - 2:52 م

أقدم شاب في عقده الثالث، “30 سنة” مساء يوم أمس الأحد، أول أيام رمضان. الموافق ل 3 أبريل الجاري، على جرم خطير بذبح زوجته، وصديقتها التي كانت برفقتها بمنزل الجاني. من الوريد إلى الوريد، بدوار البحارة الواقع ضمن النفوذ الترابي لعمالة إقليم الجديدة.

وقام الجاني بارتكاب جريمته البشعة، التي اهتزت لها ساكنة مدينة الجديدة، حسب إفادة الساكنة. دقائق معدودات قبيل الإفطار في أول أيام رمضان، بمنزل الأسرة بالدوار السالف الذكر، بعد أن أقدم الزوج على ذبح زوجته و صديقتها. بسبب خلاف بسيط تحول إلى شجار عنيف، استعان فيه الزوج بآلة حادة، ليترك زوجته و صديقتها مدرجتين في دمائهما، قبل أن يصعد إلى سطح المنزل، ويلقي بنفسه في محاولة انتحار فاشلة.

وهرعت مصالح الدرك الملكي التابعة لسرية الجديدة. إلى الدوار موضوع الجريمة البشعة، بأمر من النيابة العامة المختصة، لدى الدائرة القضائية بالجديدة. قصد معاينة الجثة ومسرح الجريمة والقيام بالمتعين.

وفتحت مصالح درك سرية مدينة الجديدة تحقيقا في هذا الجرم الخطير، حيث جرى نقل الجاني صوب المستشفى الجهوي بالجديدة، لتلقي العلاجات الطبية الضرورية، فيما جرى إيداع جثتي الضحيتين، بمستودع حفظ الأموات، إلى حين الانتهاء من البحث والتحقيق في ظروف وملابسات الجريمة.

وتعد هذه الجريمة، ثاني جريمة قتل ترتكب بحر هذا الأسبوع بمدينة الجديدة. إذ عرف حي القلعة الشعبي، وسط المدينة جريمة قتل بشعة ذهب ضحيتها أحد العاملين في مجال الصيد البحري.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .