عملية إطلاق نار في محطة مترو نيويورك تخلف 16 جريحا

عملية إطلاق نار في محطة مترو نيويورك تخلف 16 جريحا
الحدث بريس: متابعة 12 أبريل 2022 - 6:07 م

خلفت عملية إطلاق نار في محطة مترو الأنفاق بمدينة نيويورك. جرح ستة عشر شخصاً على الأقل، في حادث وقع وقت الحركية والاكتظاظ.

وأشارت وسائل إعلام محلية. أن الحادث وقع حوالي الساعة الثامنة والنصف صباح اليوم الثلاثاء 12 أبريل الجاري بتوقيت نيويورك. كما سمع إطلاق الرصاص في وقت الذروة. داخل محطة الشارع السادس والثلاثين في منطقة سانسيت بارك في حي بروكلين.

وتم العثور داخل محطة المترو، على عبوات ناسفة لم تنفجر، وجثث مغطات على الأرض وملطخة بالدماء.

كما أفاد رجال الإسعاف، الذين كانوا سباقين إلى مكان الحادث. أن ستة عشر شخصا أصيبوا بجروح. كما أن الجاني لاذ بالفرار دون معرفة وجهته.

وكان الشخص الذي أطلق الرصاص في محطة المترو حسب شهود عيان يرتدي صدرية برتقالية. كالتي يرتديها عمال البناء وقناعاً. ويعتقد بأنه فر من مكان الحادث. وتجهل إلى حد الساعة الدوافع والأسباب التي جعلته يرتكب هذه الجريمة.

كما طالب المتحدث باسم عمدة مدينة نيويورك، إلى فسح المجال لرجال الإسعاف. حتى يتمكنوا من مساعدة المصابين. ونقلهم للمستشفيات لتلقي العلاجات الضرورية، والابتعاد عن مكان الحادث.

وأشارت المصادر، أن العملية أدت إلى تأخر عدة قطارات على مواعيدها. وأن المشتبه به قام بإطلاق النار من رصيف المحطة. ليلقي بعدها بقنبلة دخان داخل قاطرة قطار توقف في المحطة لحينه.

كما شهدت عدة ولايات أمريكية، في السنوات الأخيرة، عدة حوادث إطلاق نار. خلفت عدة ضحايا، حيث أخذ أغلبها طابعا عنصريا، ما جعل الشارع الأمريكي يعرف مظاهرات استنكارية لمثل هذه الأحداث الإجرامية.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .