تقريب الإدارة من المواطنين.. مؤسسات البريد تمنح البطاقة الرمادية

البطاقة الرمادية في مؤسسات البريد.. تقريب الإدارة من المواطنين - الحدث بريس
الحدث بريس.. متابعة 14 أبريل 2022 - 9:44 م

شرعت وكالات بريد كاش وبريد بنك المعتمدة في استلام الملفات المتعلقة بطلبات تجديد شهادة تسجيل المركبات (البطاقة الرمادية). وكذا طلبات الحصول على نظير منها ابتداء من اليوم الخميس 14 أبريل 2022 بمدينة الرباط. على أن يتم تعميمها على مستوى جهة الرباط – سلا القنيطرة ابتداء من يوم الإثنين 18 أبريل 2022. وابتداء من الخميس 21 أبريل 2022 في باقي جهات المملكة.

وتوسعت بهذه الخطوة، حسب بلاغ للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية (نارسا)، باقة الخدمات المقدمة عن قرب عبر وكالات بريد كاش وبريد بنك. لتشمل تقديم طلبات تجديد رخصة السياقة والحصول على نظير منها. ووضع ملفات الشكايات والتصاريح الخاصة بالمخالفات التي يتم معاينتها عبر الرادارات الثابتة. وطلب تجديد الحصول على شهادة تسجيل المركبات (البطاقة الرمادية) والحصول على نظير منها.

وأضاف البلاغ أنه يمكن للراغبين في الاستفادة من هذه الخدمات. التي تأتي تفعيلا لاتفاقية الشراكة والتعاون الموقعة بتاريخ فاتح يونيو 2021 مع مجموعة بريد بنك وبريد كاش. الاطلاع على لائحة وكالات بريد بنك وبريد كاش المعتمدة من خلال بوابة الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية www.narsa.ma. أو بوابة بريد کاش www.baridcash.ma أو بوابة بريد بنك www.albaridbank.ma.

وأكدت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية في بلاغها أنه يتعين على المواطنين الراغبين في الاستفادة من إحدى الخدمات المشار إليها سلفا، اختيار إحدى وكالات بريد كاش أو بريد بنك القريبة من محل سكناهم دون الحاجة إلى حجز مواعيد مسبقة. ابتداء من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية الساعة السادسة مساء خلال شهر رمضان ومن الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثامنة مساء بعد رمضان، على أن يتم استلام رخصهم أو شواهد تسجيل مركباتهم عند توفرها من نفس وكالات الإيداع.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .