جماعة الرشيدية.. إطلاق إنارة تجزئة الوفاق العمران

أشرف رئيس مجلس جماعة الرشيدية سعيد كريمي مساء اليوم الجمعة 22 أبريل الجاري على إعطاء الانطلاقة لإنارة شوارع تجزئة الوفاق العمران.جماعة الرشيدية.. إطلاق إنارة تجزئة الوفاق العمران

وحضر عملية إطلاق إنارة هذه التجزئة إلى جانب رئيس المجلس، نائب الرئيس المكلف بممتلكات الجماعة إدريس بوداش. والنائب المكلف بالإنارة بالمدينة مولاي حسن الودغيري.

كما حضر النائب المكلف بالنظافة الزهيد سيدي عمي. وكاتب المجلس مصطفى هادي. إضافة لعضوات وأعضاء المجلس، وساكنة التجزئة.

وتأتي عملية إطلاق إنارة شوارع هذه التجزئة الحديثة العهد والتي بدأ البناء بها خلال السنتين الفارطتين. حتى تتمكن الساكنة من التنقل بأمان بين شوارعها وأزقتها. وكذلك التنقل من وإلى داخل المدينة.

ويسكن هذه التجزئة إلى حد الآن ما يقارب 30 عائلة. تم تعويضها عن مساكنها الآيلة للسقوط بحي تاركة القديمة التابع ترابيا لجماعة الرشيدية.

جماعة الرشيدية.. إطلاق إنارة تجزئة الوفاق العمران

كما تدخل هذه العملية في إطار الجهود التي يقوم بها مجلس جماعة الرشيدية في إنارة الشوارع الناقصة الإنارة. في جميع أحياء مدينة الرشيدية.

وسبق لجريدة الرشيدية 24 أن تحدثت في مقال سابق عن الدينامية الجديدة لمجلس جماعة الرشيدية. خاصة بعد الزيارات الميدانية التي يجريها بشكل يومي، لأماكن ستكون مسرحاً لمشاريع التهيئة التي يبرمج لإطلاقها.

وكشفت مصادر الجريدة حينها، أن عددا من المشاريع التي كانت متوقفة خلال الولاية السابقة. سيتم إطلاقها فور التوصل للحلول الممكنة بشأنها. كما أن مشاريعاً لتهيئة عدد من الشوارع والأحياء ستنطلق أشغالها. بعد استكمال جميع المساطير الخاصة بها.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المقال التالي