الرشيدية.. المندوبية الجهوية لإدارة السجون تحتفل بالذكرى الرابعة عشرة لتأسيسها

الحدث بريس: متابعة 29 أبريل 2022 - 9:10 م

احتفلت المندوبية الجهوية لإدارة السجون وإعادة الإدماج،  بجهة درعة تافيلالت، اليوم الجمعة 29 أبريل الجاري بالذكرى الرابع عشر لتأسيسها.

وحضر الاحتفال، الذي نظم بالسجن المحلي لمدينة الرشيدية. مدير المؤسسة، والمدير الجهوي لجهة درعة تافيلالت بالنيابة رضوان الشتوي. وباشا المدينة، وممثل السلطة الأمنية، وسلك القضاء بالمدينة يتقدمهم الوكيل العام للملك.

كما عرف الاحتفال، الذي تميز بتنوع أنشطة برنامجه، حضور رئيس المجلس العلمي لمدينة الرشيدية. وأطر وموظفي المندوبية الجهوية بدرعة تافيلالت. إضافة إلى وسائل الإعلام الوطنية والمحلية.

وافتتح الحفل، بتحية العلم الوطني، من قبل فرقة حراسة شبه عسكرية، تابعة للسجن المحلي للرشيدية. تلتها تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم. ثم كلمة بمناسبة الذكرى الرابعة عشر لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج ألقاها مدير السجن المحلي، المدير الجهوي للمندوبية الجهوية – درعة تافيلالت بالنيابة رضوان الشتوي.

كما تضمن البرنامج عرض شريط يتطرق إلى الشروط التي يجب توفرها في الراغبين في ولوج هذه الوظيفة، إضافة إلى كيفية تكوين موظفي قطاع السجون.

كما تم خلال هذا الاحتفال، تقديم شهادة تكريمية إلى كل من إسماعيل أمني مراقب مربي مكلف بالنظافة والصيانة، ورضوان الشتوي مدير السجن المحلي، وزهور عدنان متقاعدة، ونور الدين ميميح من فئة الحراسة والأمن.

ويأتي الاحتفال بذكرى تأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج  اعترافا بالمجهودات المبذولة من طرف العاملين بالمؤسسات السجنية. وتشجيعهم على التميز والابتكار والبذل والعطاء من موقع المسؤولية الملقاة على عاتقهم في الأمن وإعادة تأهيل السجناء.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .