المنتخب المغربي النسوي للملاكمة يستعد لبطولة العالم بتركيا

المنتخب المغربي النسوي للملاكمة يستعد لبطولة العالم بتركيا

يشارك المنتخب المغربي النسوي للملاكمة في منافسات بطولة العالم التي ستحتضنها مدينة اسطنبول (تركيا). في الفترة الممتدة ما بين 6 و21 ماي الجاري.

وسيكون المغرب ممثلا في هذه البطولة بست ملاكمات، حسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية للملاكمة.

ويتعلق الأمر بياسمين متقي (وزن أقل من 48 كلغ)، وزهرة الزهراوي (وزن أقل من 54 كلغ). ووداد برطال (وزن أقل من 57 كلغ) وشيماء غدي (وزن أقل من 60 كلغ). وأميمة بلحبيب (وزن أقل من 66 كلغ) وخديجة المرضي (وزن أكثر من 81 كلغ).

كما يشرف عى تأطير عناصر المنتخب المغربي النسوي للملاكمة كل من المدربين الوطنيين عبد الحق عشيق ويوسف سرور.

وحطت بعثة المنتخب الوطني الرحال بتركيا بداية الأسوع الجاري. حيث يشارك المنتخب الوطني في مجموعة من التدريبات والنزالات المشتركة. تحت تأطير المدربين الوطنيين عبد الحق عشيق ويوسف سرور. بعدما نسقت الاتحادات المشاركة في بطولة العالم فيما بينها. وقررت عقد تجمع مشترك لمنتخباتها في تركيا، قبيل بطولة العالم. من أجل الاحتكاك المباشر مع الملاكمات المشاركات، في نزالات اختبارية للرفع من تنافسيتهن. سيما مع تنوع المدارس التي ينتمين إليها في مختلف قارات العالم.

كما سيواصل المنتخب الوطني للملاكمة سيدات، تجمعه الإعدادي بتركيا، إلى غاية الخامس من شهر ماي الجاري. قبل المشاركة في بطولة العالم للملاكمة النسوية، التي تحتضنها مدينة اسطنبول، في الفترة الممتدة ما بين 6 و21 من الشهر ذاته.

وجعلت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة من هذا التجمع الإعدادي، وسيلة لتحسين قدرات الملاكمات المغربيات.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المقال التالي