فريق الأمن الوطني بتاوجطات يفوز بدوري لالة خديجة لكرة القدم المصغرة

كرة القدم المصغرة.. فريق الأمن الوطني بتاوجطات يفوز بدوري لالة خديجة الرمضاني
الحدث بريس.. حسن لحبيبي 4 مايو 2022 - 6:20 ص

أسدل الستار نهاية الأسبوع الماضي بمدينة تاوجطات، على فعاليات دوري رمضان لكرة القدم داخل القاعة “الاميرة الجليلة لالة خديجة”. الذي نظمته جمعية الرجاء الرياضي لعين تاوجطات بشراكة مع المندوبية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالحاجب. بانتصار فريق الأمن الوطني بنتيجة (5\4)على فريق لوسرا. وعادت المرتبة الثالثة لفريق الرجاء الرياضي لعين تاوجطات.

وتميز حفل اختتام فعاليات هذا الدوري الذي عرف مشاركة ستة فرق تبارت على شكل مباريات إقصائية. بحضور جمهور غفير غصت به جنبات القاعة المغطاة لعين تاوجطات (مايقارب 2000مشجع).. ونجاح تنظيمي متميز ساهم فيه كل الفرقاء..

كما تميز بالحضور الوازن لعدة شخصيات وفعاليات منهم: لحسن العمود نائب برلماني، وعزيز العمود رئيس جماعة ايت بوبيدمان، وأحمد دقاقي رئيس الجماعة الحضرية لتاوجطات. وعبد العزيز اليوسفي المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالحاجب، وباشا مدينة تاوجطات ومدير شركة لوسرا …

كما تم بالمناسبة تنظيم حفل تكريمي على شرف كل من بلماحي رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات، وعبد العزيز اليوسفي المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالحاجب، وحسن لوداري إطار وطني لكرة القدم. والدكتور حكيم مسرور أخصائي الطب الرياضي والتغذية. ومحمد امبيريك لاعب سابق لأشبال تاوجطات، كما تم تكريم كل من ادريس العادل صحافي ورئيس فرع النقابة الوطنية للصحافة بالمغرب لجهة فاس مكناس. وعبد العالي زوير وعادل بلامين من أطر مديرية التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالحاجب.

كما عبر رشيد بنعيش رئيس جمعية الرجاء الرياضي لعين تاوجطات عن سعادته بنجاح هذا الدوري. الذي يعكس الاهتمام الكبير لفعاليات المدينة بتنشيط الحياة العامة، وبلورة طموحات شبابها. ولم يفته تقديم كل الشكر والامثنان للمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالحاجب. على دعمه الكامل لهذا الدوري ولكل المبادرات الهادفة إلى تنشيط الحقل الرياضي بالإقليم.

كما نوه بالروح الرياضية التي طبعت مسار كل المباريات والأجواء العامة التي صاحبت هذه النسخة الأولى لدوري رمضان لكرة القدم داخل القاعة. والتي حملت اسم الاميرة الجليلة لالة خديجة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .