ضابط شرطة يدفع ثمن تدخله لفض شجار بين شخصين

ضابط شرطة يدفع ثمن تدخله لفض شجار بين شخصين
الحدث بريس.. متابعة 5 مايو 2022 - 1:04 م

تعرض ضابط شرطة، حديث التخرج، ويعمل بمدينة مراكش، للقتل في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 05 ماي الجاري بمدينة إنزكان. بعد أن تلقى طعنة قاتلة على مستوى العنق.

وذكرت مصادر محلية من مدينة إنزكان أن ضابط الشرطة المغدور تلقى طعنة قاتلة على مستوى العنق بواسطة السلاح الأبيض، حين حاول التدخل لإنهاء شجار عنيف بين شخصين.

وأكدت ذات المصادر أن الضحية حل بحي تراست وسط مدينة إنزكان لزيارة عائلته. خلال أيام عيد الفطر المبارك. وتم نقله إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجروحه.

وتمكنت مصالح الشرطة بإنزكان من توقيف الجاني الذي فر من مسرح الجريمة، وتم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة. للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية. بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف المشتبه به الثاني المتورط في تبادل العنف مع مرتكب هذه الأفعال الإجرامية. فيما تم نقل الضحية الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بإنزكان.

وندّد مجموعة من الصفحات والحسابات الشخصية لرواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع بهذه الجريمة، التي خلفت ردود أفعال قوية. مطالبين بمعاقبة الجاني وتشديد المراقبة والتعامل بصرامة مع هؤلاء المجرمين ومن يشجعهم وإلحاق أقصى العقوبات بهم. خصوصا أن هذه ليست المرة الأولى التي يدفع فيها أشخاص ثمن محاولتهم إصلاح ذات البين وإنهاء شجارات عنيفة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .