الداخلة.. مصالح الأمن تفك لغز جريمة قتل

الداخلة.. مصالح الأمن تفك لغز جريمة قتل
الحدث بريس.. متابعة 6 مايو 2022 - 1:09 م

فكت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الداخلة لغز جريمة قتل تعرض لها خمسيني قبل أيام. حيث تمكنت مصالح الأمن زوال أمس الخميس 5 ماي. من توقيف شخص يبلغ من العمر 28 سنة، من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالقتل العمد باستعمال السلاح الأبيض.

وباشرت مصالح الأمن بمدينة الداخلة، يوم الاثنين 02 ماي الجاري، إجراءات معاينة جثة الضحية البالغ من العمر 53 سنة. التي تم العثور عليها بالشارع العام وهي تحمل آثار طعنات بواسطة أداة حادة تسببت له  في نزيف دموي.

ومكنت الأبحاث والتحريات الميدانية، مدعومة بالخبرات التقنية ومراجعة كاميرات المراقبة على طول المسالك الطرقية المؤدية لمسرح الجريمة. من تشخيص هوية المشتبه به المتورط في هذه القضية. كما تم حجز الملابس التي كان يرتديها وقت ارتكاب هذه الجريمة. وكذا السكين الذي يشتبه في استخدامه لاقتراف هذه الأفعال الإجرامية.

كما تم إيداع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة. للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية. التي يرجح أن تكون لها علاقة مباشرة بدافع السرقة.

وأكدت مصادر أمنية، حسب المعطيات الأولية التي توصلت إليها فرق البحث. أن هذه الجريمة معزولة ليس لها أي ارتباط بأي جريمة سابقة بمدينة الداخلة. مضيفة أن التطور التكنولوجي والاعتماد على التقنيات الحديثة مكن من تيسير مهمة مصالح الأمن في القبض على الجاني.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .