“أوطونتيك فاشن شو” طنجة تستضيف النسخة الثانية بحضور ألمع النجوم

أوطونتيك فاشن شو طنجة تستضيف النسخة الثانية بحضور ألمع النجوم
الحدث بريس.. متابعة 7 مايو 2022 - 4:47 م

تحتضن مدينة طنجة يومي 10 و11 يونيو 2022 النسخة الثانية لعرض الأزياء “أوطونتيك فاشن شو” “Authentique Fashion Show” بفندق موفنبيك تحت شعار ”نحو مستقبل أفضل”.

وستكون عروس الشمال شاهدة على عرض أزياء عالمي. وبلاتو فني متنوع تتخلله لحظات من الإبهار والجمال. لتصاميم 10 مصممين واعدين مع عارضات أزياء محترفات.

وسيحيي الحفل النجم المغربي زهير بهاوي والنجم نعمان بلعياشي. وستقدمه الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز. تحت الإدارة الفنية للمصمم العالمي عبد الحنين راوح.

كما ستعرف هذه النسخة حضور ثلة من ضيوف الشرف. في مقدمتهم عارضة الأزياء ليلى الحديوي وفرح فرابيان ومونية الصنهاجي. شريفة اللهله، بالإضافة لحضور ماركات وعلامات تجارية عالمية.

ويعتبر “أوطونتيك فاشن شو” “Authentique Fashion Show” الحدث الثقافي الأهم والأبرز بعروسة الشمال. ويشكل فرصة للتبادل الثقافي وتقاسم الخبرات، والتعريف بمهارة المصممين المغاربة والثقافة المغربية. من خلال استقطابه لأبرز النجوم. إضافة إلى الترويج لمدينة البوغاز كوجهة سياحية وإنعاش مجموعة من القطاعات التي تضررت بسبب جائحة كورونا.

كما يسعى منظمو هذا الحدث الضخم، فضلا عن الجانب الفني. إلى دعم حملة جمعية قرى الأطفال بالمغرب SOS Village التي تعتبر طوق نجاة للأطفال المتخلى عنهم. ونوفر بيئة عائلية للأطفال الذين ليس لديهم واحدة أو المعرضين لفقدها ونساعدهم في بناء مستقبلهم. وشعارها لا ينبغي أن يكبر أي طفل بمفرده. ولكل طفل الحق في أن يكبر في أسرة تمنحه الحب والاحترام والحماية.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .