خطير.. الانتحار يحصد روحي موثق وشرطي بفاس والقنيطرة

خطير.. الانتحار يحصد روحي موثق وشرطي بفاس والقنيطرة
الحدث بريس.. متابعة 7 مايو 2022 - 8:30 ص

أقدم موثق معروف بمدينة فاس، على الانتحار في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الجمعة 06 ماي الجاري. واضعا حدا لحياته باستعمال سم الفئران.

وأكدت مصادر “الحدث بريس” من مدينة فاس أن التدخلات الطبية التي تسعف في إنقاذ الضحية الذي نقل في وضعية صحية صعبة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني.

وفتحت المصالح الأمنية بمدينة فاس بحثا لاستجلاء تفاصيل الواقعة تحت إشراف النيابة العامة المختصة. فيما تم نقل جثة الموثق إلى مستودع الأموات، لإجراء تشريح طبي لتحديد ملابسات الوفاة.

وأوردت نفس المصادر بأن الموثق المتوفى سبق له أن واجه صعوبات مالية في الآونة الأخيرة. وسبق أن وضعته النيابة العامة رهن تدابير الحراسة النظرية بعدما ووجه بشكاية منعشين عقاريين بعدما عجز عن توفير مؤونة شيك بمبلغ يقدر بـ600 مليون سنتيم. المتعلق بمبلغ تسبيق لإتمام إجراءات لم تتم لاقتناء عقار. قبل أن تتم تسوية المشكلة حبيا بين الطرفين.

وأضافت ذات المصادر أنه وضع عددا من العقارات رهن البيع، لتجاوز محنته. وخاض الانتخابات الأخيرة بإقليم تاونات، لكن النجاح لم يحالفه، ما زاد من تعقيد وضعيته النفسية والمادية.

كما لفظ شرطي كان قد أطلق على نفسه رصاصتين من سلاحه الوظيفي أنفاسه الاخيرة، بمنطقة أولاد أوجيه بمدينة القنيطرة أول أمس الخميس 05 ماي الجاري، بعد نقله للمستشفى العسكري بالرباط.

وأثبتت الكشوفات الأولية، استقرار رصاصة بجمجمة الهالك. فيما اخترقت الأخرى الرأس، حيث من المرجح أن تكون عناصر الشرطة التقنية والعلمية قد عثرت عليها أثناء معاينتها لمسرح الجريمة.

وخلف الهالك طفلين وزوجة حامل. ولازالت الشرطة القضائية تباشر تحقيقا قضائيا بأمر من النيابة العامة من أجل الوصول إلى أسباب وملابسات الحادث الأليم.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .