حوادث سير خطيرة.. ثلاثة قتلى والعديد من المصابين حالاتهم متفاوتة الخطورة

حوادث سير خطيرة.. ثلاثة قتلى والعديد من المصابين حالاتهم متفاوتة الخطورة
الحدث بريس.. متابعة 8 مايو 2022 - 7:59 ص

قتل ثلاثة أشخاص وأصيب آخرون في حوادث سير خطيرة متفرقة، حيث لقي شخص واحد مصرعه في، فيما أصيب آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في وقت متأخر من ليلة أمس السبت 07 ماي الجاري. جراء تعرضهم لحادثة سير خطيرة. على الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين تطوان والحسيمة.

وأكدت مصادر جريدة”الحدث بريس”، أن السرعة المفرطة وعدم الانتباه، تسببا في الحادثة. خاصة وأن هذه الطريق معروفة بصعوبتها وكثرة منعرجاتها، الأمر الذي يتطلب يقظة وانتباها كبيرين للسائقين.

وحضرت السلطات المحلية لمكان الحادث،لنقل المصابين لأقرب مستشفى لتقلي الإسعافات الأولية. فيما تم نقل الضحية الراحل لمستودع الأموات.

كما تسببت، في سياق آخر، حادثة سير أخرى خطيرة وقعت زوال يوم أمس السبت، بالطريق الرابطة بين مدينة برشيد وحد السوالم، على مستوى مقبرة الرضوان. في مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وكشفت مصادر محلية من عين المكان، أن اصطداما قويا وقع بين سيارتين خفيفتين. هو الذي أدى إلى وفاة الضحية على الفور وإصابة الثلاثة الآخرين.

وحضرت عناصر الأمن والوقاية المدينة إلى عين المكان، وتم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات. فيما نقل باقي المصابين لمستشفى مستشفى الرازي ببرشيد من أجل تلقي العلاجات الضرورية. وفتحت المصالح الأمنية تحقيقا في الموضوع تحت اشراف النيابة العامة المختصة. لاستجلاء الوقائع الكاملة للحادثة وتحديد المسؤوليات.

كما شهدت مدينة طنجة ليلة أول أمس الجامعة، حادثة اصطدام ثلاث سيارات، بمحج محمد السادس (مالاباطا) بمدينة طنجة. تحولت بسببها حفلة زفاف إلى مأتم. لكون السيارات المصطدمة كانت ضمن موكب عرس، وأسفر الحادث عن مقتل شخص واحد وإصابة ثمانية آخرين بعضهم إصابتهم خطيرة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .